معركة جديدة بين حلفاء الإخوان.. وائل قنديل لـ"نائب الآذان": مبتذلون اختزلوا التجربة الإسلامية فى استعراض حناجر.. وممدوح إسماعيل يرد: لا أحد يسمع عنك وتهاجمنى لدفاعى عن وجدى غنيم.. ومنشق: تكشف فضائحهم

السبت، 22 أغسطس 2015 09:27 م
معركة جديدة بين حلفاء الإخوان.. وائل قنديل لـ"نائب الآذان": مبتذلون اختزلوا التجربة الإسلامية فى استعراض حناجر.. وممدوح إسماعيل يرد: لا أحد يسمع عنك وتهاجمنى لدفاعى عن وجدى غنيم.. ومنشق: تكشف فضائحهم وائل قنديل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت معركة جديدة بين حلفاء الإخوان، حيث سخر وائل قنديل، أحد حلفاء الجماعة، من ممدوح إسماعيل، محامى الجماعات الإسلامية، وأحد حلفاء الإخوان بتركيا، فى الوقت الذى هاجمه عليه ممدوح إسماعيل.

تفجر قنبلة الإسلاميين


وشن ممدوح إسماعيل، أحد حلفاء الإخوان بتركيا، هجوما على التيار الاسلامى، عبر صفحته على "فيس بوك"، قائلا: " يبدو أن الانفجار تم فينا نحن المسلمون، فقد انفجرت فينا قنبلة أمانى وتطلعات لكم فى إدارة المشهد، فمزقت أحلامنا وبعثرت أوضاعنا".

وشن وائل قنديل، أحد حلفاء الإخوان هجوما على ممدوح إسماعيل، وقال قنديل: "هؤلاء المبتذلون الذين اختزلوا التجربة الإسلامية فى الحكم إلى استعراض بحناجر ترفع الأذان لقطع جلسة البرلمان على الهواء مباشرة، والتكفير للخصوم والطعن فيهم".

فيما رد ممدوح إسماعيل على هذا الهجوم قائلا: "لأنى دافعت عن الشيخ وجدى غنيم تربص بى وائل قنديل وسخر من الأذان منى، ويشهد أن وائل قنديل لا يعرف له أى جهد معرفى له وزن فى الدين الإسلامى إلا معلومات رجل الشارع ولكنه استغل مساحة الصحيفة ليحقق ما يريد".

مبتذلون اختزلوا التجربة الإسلامية


وتابع: "يكتب قنديل عن المتبذلين الذين تسببوا فى إفساد التجربة الاسلامية فى الحكم باستعراض حناجرهم فى الآذان لقطع جلسة البرلمان على الهواء والتكفير للخصوم والطعن فيهم وأتوقف هنا عند ما يهمنى شخصيا، حيث إننى الذى فعلت ذلك وقد وضحت سبب ذلك وقتها فى أكثر من وسيلة إعلامية وهو أننى طلبت كثيرا من رئيس المجلس وقف الجلسة لحين الصلاة عدة مرات بطلب رسمى وعندى ما زالت الأوراق ولكنه كان يرفض، وطلبت منه مجرد تنبيه بإشارة ضوئية حيث إن القاعة ينقطع فيها الإرسال للتليفون ومعزولة عن العالم الخارجى فرفض الشاهد أننى بذلت ما فى وسعى لذلك ومع الإصرار قمت برفع الآذان".

واستطرد إسماعيل: "إصرار وائل قنديل على الإشارة للواقعة بعد عدة سنوات يدل على غرض فى نفسه خاصة بعد أن نشر ذلك على صفحته بالفيس بوك وسخر من ذلك وتعمد أن لا يذكر أى شىء فى تاريخى".

حلفاء الجماعة يفضحون أنفسهم


بدوره قال طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن المعركة بين حلفاء الجماعة نشبت منذ فترة على خلفية التقارب مع الحركات الثورية فى مصر، وبدأت تختلف المصالح بينهما مما دعا لظهور هذه الخلافات.

وأضاف أبو السعد لـ"اليوم السابع" أن تواصل المعركة سيجعل التنظيم وحلفاءه يفضحون أنفسهم فى العلن، ويكشفون ما كانوا يوهمون به أنصارهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

الحمد لله الذي ارحنا من هذه الوجوه التى كانت تصيبنا بالقيئ والغثيان حين مشاهدتها ، بنحبك يا سيسي

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

شخصيات واضح عليها جدا المرض النفسى الشديد

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

إذا كنت تريد خدمة مصر والإسلام فراجع ما حدث ويحدث باسم الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

الحمدلله

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

الأخوانى والسلفى.. أشر خلق الناس كلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

د عادل

هذا المدعو قنديل كان يحمل كما هائلا من الكره لجيش مصر قبل ان يتضح انه من اخوان الشياطين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

إنه قدر الله فيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد العزيز دحروج

حرب وائل قنديل وممدوح اسماعيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

السلفيون والأخوان والطابور الخامس.. الله عز وجل أفسد وأبطل وأظهر زيفهم وخيانتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد على

هكذ ا خفافيش الظلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة