إريكسون تكشف عن حلول جديدة للخدمات السحابية بملتقى إنتل للمطورين 2015

الأحد، 23 أغسطس 2015 11:48 ص
إريكسون تكشف عن حلول جديدة للخدمات السحابية بملتقى إنتل للمطورين 2015 شركة إريكسون - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرضت شركة إريكسون حلولها وخدماتها الجديدة فى مجال البنى التحتية السحابية خلال فعاليات منتدى إنتل للمطورين 2015 (IDF15)، الذى يعقد خلال الفترة ما بين 18 و20 أغسطس فى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أندرس ليندبلاد، نائب أول للرئيس ورئيس وحدة عمليات السحابة وبروتوكول الإنترنت فى إريكسون، إنه تساهم التكنولوجيا السحابية فى إعادة صياغة ملامح قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل متسارع، مشيرا إلى أنه يقدم منتدى إنتل للمطورين 2015 لشركة إريكسون فرصة مثالية للتواصل مع صناع القرار والمطورين فى هذا القطاع الحيوى.

تفاصيل مؤتمر إريكسون


أعلنت إريكسون أيضاً خلال الحدث عن اتفاقية تعاون إستراتيجية مع شركة إس كيه (SK) الكورية الجنوبية للاتصالات، تهدف لإنشاء مراكز بيانات معرفة بالبرامج، استناداً إلى منصة إريكسون إتش دى إس 8000 (HDS 8000) لمراكز البيانات ومنصة إنتل للبنى التحتية السحابية (Intel Rack Scale Architecture). ومن شأن الجمع بين هاتين المنصتين أن يساهم فى تشييد بنية تحتية سحابية عالية الأداء ومنخفضة التكلفة.

وقال أليكس جينسونغ تشوى، الرئيس التنفيذى للتكنولوجيا فى شركة إس كيه للاتصالات، إنه تعد منصة إنتل للبنى التحتية السحابية تكنولوجيا أساسية لجعل المنصات السحابية عالية الأداء ومنخفضة التكاليف.. معربا عن ثقته أن هذه الشراكة من شأنها أن تساهم فى دفع الجهود الرامية لتحقيق رؤية إس كيه لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة