القبض على صاحبة شركة نصبت على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج

الأحد، 23 أغسطس 2015 01:54 م
القبض على صاحبة شركة نصبت على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب ــ محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بالجيزة بإشراف العميد محمد حسن رئيس إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، القبض على صاحبة شركة عقب اتهامها بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين مقابل إيهامهم بمقدرتها على تسفيرهم للعمل بالخارج .

تبلغ لضباط الأموال العامة من كل من سيد فوزى محمود عبد الحميد 25 سنة ومحمد صلاح فرج إبراهيم 29 سنة وحازم السيد محمد محمد 36 سنة و شعبان على محمد أحمد 38 سنة وشهاب رأفت بخيت عبد الحميد 36 سنة، بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل المتهمة "ميادة م ا م 25 سنة" صاحبة شركة ومقيمة بالقاهرة وقيامها بالاستيلاء من كل منهم على مبلغ مالى 2000 جنيه نظير إيهامهم بمقدرتها على تسفيرهم للعمل بالخارج .

أثبتت التحريات صحة أقوال المبلغين وأن المتهمة تقوم بمزاولة مهنة الحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص مستغلة من شقة مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام مكتباً لمزاولة نشاطها المؤثم قانوناً فى النصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل بالخراج بموجب عقود عمل مزورة .

على الفور أمر اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بخروج قوة وتمت مداهمة مكان تواجد المتهمة، وألقى القبض عليها، وعثر على 120 عقد عمل مزور و70 صورة ضوئية لجوازات سفر خاصة بضحاياها من راغبى السفر.

و بمواجهتها اعترفت بكل ما نسب إليها، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت المتهمة للنيابة لتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة