تحليل البريميرليج: ثورة هجومية فى تشيلسى بعد وصول بيدرو

الأحد، 23 أغسطس 2015 08:37 م
تحليل البريميرليج: ثورة هجومية فى تشيلسى بعد وصول بيدرو بيدرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتنص تشيلسى 3 نقاط ثمينة من ملعب "ذا هاوثرنس" بعدما تغلب بـ10 لاعبين على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة للدورى الإنجليزى الممتاز.

حقق تشيلسى فوزه الأول بالبريميرليج هذا الموسم بعدما تعادل فى الجولة الأولى أمام سوانسى بهدفين لمثلهما وخسر أمام مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة، ليبدأ مورينيو رحلة البحث عن قمة البريميرليج التى يتربع عليها السيتزينز برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.

أهداف المباراة كاملةوست بروميتش ألبيون 2-3 تشيلسى

Posted by Cairokora on Sunday, August 23, 2015

أثبت بيدرو أنه يستحق الهالة الإعلامية التى صاحبت رحيله من برشلونة ومفاوضاته مع مانشستر يونايتد قبل أن ينقض مورينيو على اللاعب ويحول وجهته إلى لندن فى اللحظات الأخيرة..

أداء تشيلسى الهجومى تطور بشكل ملحوظ فى مباراة اليوم أمام وست بروميتش، فالفريق الذى لم يسجل سوى هدفين على مدار 180 دقيقة، نجح فى تسجيل 3 أهداف خلال 41 دقيقة فقط فى لقاء اليوم..

تطور هجوم البلوز لم يقتصر على ثلاثية الشوط الأول فقط بل ظهر فى كل أرقام المباراة، حيث سدد الفريق 15 كرة على المرمى وصنع 13 فرصة للتسجيل بالإضافة إلى 10 كرات عرضية، أمام وست بروميتش.

اليوم السابع -8 -2015

مجموع تسديدات تشيلسى أمام وست بروميتش (15 تسديدة)


فى المقابل اكتفى تشيلسى بـ11 تسديدة و8 فرص أمام سوانسى و10 تسديدات و8 فرص أمام مانشستر سيتى فى الجولتين الماضيتين.
اليوم السابع -8 -2015

مجموع تسديدات تشيلسى أمام مان سيتى (10 تسديدات)


وكشف بيدرو عورات هجوم تشيلسى بعد 20 دقيقة فقط من ظهوره الأول بقميص البلوز حيث سجل هدفًا وصنع 3 فرص للتسجيل جاء منها هدف آخر عبر دييجو كوستا فى الوقت الذى لم يسجل فيه حتى الآن كل لاعبى وسط تشيلسى أصحاب الواجبات الهجومية ويليان وأوسكار وهازارد وفابريجاس.

#بيدرو احتاج 19 دقيقة فقط مع البلوز ليسجل أول أهدافه بقميص #تشيلسي

Posted by Cairokora on Sunday, August 23, 2015


عاد دييجو كوستا فعادت خطورة تشيلسى.. مباراة اليوم شهدت أول أهداف المهاجم الإسبانى فى البريميرليج هذا الموسم، وسدد 4 كرات أمام وست بروميتش وهو ضعف مجموع محاولاته على مرمى سوانسى ومانشستر سيتى فى أول مباراتين حيث اكتفى بتسديدة وحيدة فى كل مباراة.
اليوم السابع -8 -2015

محاولات كوستا على مرمى ألبيون (4 تسديدات)


بعيدًا عن تطور أداء البلوز الهجومى، واصل دفاعه أداءه المهزوز هذا الموسم واستقبل هدفين أمام الفريق صاحب المركز الأخير فى المسابقة حاليا وارتفع عدد الأهداف التى هزت شباك البلوز إلى 7 أهداف فى 3 مباريات، ليصبح ثانى أسوأ خط دفاع فى البريميرليج بعد سندرلاند الذى استقبل 8 أهداف.
اليوم السابع -8 -2015

جون تيرى يحصل على البطاقة الحمراء الأولى فى البريميرليج منذ 2010


فى الوقت نفسه، أصبح جون تيرى قائد تشيلسى يواجه أشرس معركة فى مسيرته الطويلة مع البلوز التى بدأت عام 1998، حيث أصبح مهددا بخسارة مقعده فى التشكيل عقب استبداله أمام مانشستر سيتى وحصوله على بطاقة حمراء فى لقاء اليوم، ويبحث مورينيو عن مدافع لضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية ووضع عينيه على جون ستونز مدافع إيفرتون لكن إدارة التوفيز تطلب 40 مليون إسترلينى للاستغناء عن اللاعب، وقد يكون استقدام المدافع الشاب بمثابة نهاية مسيرة تيرى مع البلوز هذا الموسم، وبداية عودة الدفاع الأقوى فى البريميرليج الموسم الماضى إلى وضعه الطبيعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة