جوجل تطلق تحديث Android Wear لدعم "الوجوه التفاعلية" على الساعة الذكية

الأحد، 23 أغسطس 2015 12:01 ص
جوجل تطلق تحديث Android Wear لدعم "الوجوه التفاعلية" على الساعة الذكية شركة جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جوجل اليوم عن بعض المميزات الجديدة لـAndroid Wear بما فى ذلك ميزة " interactive faces- الوجوه التفاعلية"، والتى يمكن تفعيلها بعد التحديث الجديد الذى سوف يكون متاحا إلى جميع الساعات التى تعمل بـAndroid Wear خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإنه كما يوحى الاسم، فإن "interactive faces-الوجوه التفاعلية" تجلب حيوية أكثر للساعة الذكية وطرق أكثر للتفاعل معها.

وبدأ من الآن، هناك ثلاثة وجوه تفاعلية متاحة هى "BitsوTogether وUnder Armour"، حيث إن وضعية Bits تسمح لك باختيار المعلومات التى ترغب فى أن تراها على الشاشة بجوار الوقت، بما فى ذلك المكالمات الفائتة، رسائل البريد الإلكترونى الجديدة، حالة الطقس وحالة البطارية، والاجتماعات القادمة.

اليوم السابع -8 -2015

أما وضعية Together فهى تعتبر وجه ساعة ممتع، والذى يغير العرض الكامل إلى شاشة يمكن مشاركتها ليسمح للمستخدم ربط ساعته مع شخص آخر ومشاركة الصور والرسوم التعبيرية والأنشطة من خلالها.

اليوم السابع -8 -2015

أما Under Armour فهو مناسب للمستخدمين الذين دائما يفحصون حالة لياقتهم البدنية بشكل منتظم، ويمكن للمستخدم الحصول على هذه الشاشات الثلاث من خلال متجر جوجل بلاى.

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة