وزير السياحة يستقبل أوائل الثانوية العامة والوزارة ترعى رحلتهم لإيطاليا

الأحد، 23 أغسطس 2015 05:04 م
وزير السياحة يستقبل أوائل الثانوية العامة والوزارة ترعى رحلتهم لإيطاليا خالد رامى وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل وزير السياحة خالد رامى، بمكتبه بالعباسية، أوائل الثانوية العامة، مؤكدا أهمية استمرار دعم الدولة لأبنائها النوابغ فى المجالات المختلفة وتحفيزهم من أجل مزيد من التفوق والعطاء.

وأضاف الوزير اليوم الأحد، أن شباب مصر الواعد هم سفراؤها أينما حلوا أو ارتحلوا، وأن مصر الوطن تتطلب منا المزيد من المثابرة والجد فى كافة المجالات، مشيرًا إلى أهمية رفع الوعى السياحى للمجتمع وإدراكا أن السياحة وبحق قاطرة التنمية وتستطيع أن تلعب دورا محوريا فى اقتصادياتنا.

وتابع الوزير أن إيطاليا التى تشملها زيارة أوائل الثانوية العامة تُعد من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للسياحة للمقصد السياحى المصرى، وأنها أول دولة أوروبية تحقق مليون سائح إلى مصر عام 2004.

وفى سياق متصل، وافق وزير السياحة خالد رامى على مساهمة الوزارة فى دعم رحلة أوائل الثانوية العامة لإيطاليا، وذلك تقديرًا لجهد هؤلاء النوابغ وتحفيزًا لهم لمواصلة التفوق والنجاح، مؤكدًا أن رعاية الوزارة لمثل تلك المبادرات يأتى فى ضوء المسئولية المجتمعية، وتقديرًا للمتفوقين من أبناء الوطن وبما يتيح لهم الاطلاع على ثقافات الشعوب الأمر الذى له أفضل الأثر فى صقل شخصية هؤلاء الشباب النابغ الذى سيقود سفينة الوطن فى المستقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة