تذمر فى المقاولون بسبب تأخر صرف المكافآت والمشاركة ومقدم العقود

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 06:00 ص
تذمر فى المقاولون بسبب تأخر صرف المكافآت والمشاركة ومقدم العقود تدريبات المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تذمر لاعبو المقاولون العرب من تأخر إدارة ناديهم فى صرف مستحقاتهم المالية عن الموسم المنقضى حتى الآن، رغم انتهاء الموسم وبدء الاستعداد للموسم الجديد منذ فترة، وهو ما أغضب اللاعبين الذين اشتكوا إلى الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، الذى وعدهم بالتدخل لدى الإدارة والإفراج عن هذه المستحقات المتأخرة.

ولم يحصل لاعبو المقاولون القدامى عن مكافآت الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 3 مباريات بخلاف تأخر الإدارة فى صرف نسبة الـ25% الخاصة بالمشاركة فى المباريات عن الموسم المنقضى، بخلاف تأخر صرف مقدم عقود الوافدين الجدد الى قلعة الذئاب بخلاف استحقاق دفع مقدم عقود اللاعبين القدامى عن الموسم الجديد.

واشتكى لاعبو المقاولون من تأخر صرف مستحقاتهم المتأخرة والجديدة، على الرغم من عودة الفريق إلى استئناف التدريبات الجماعية منذ فترة طويلة، حيث ينتظر اللاعبون صرف المستحقات المتأخرة نظرًا للحاجة إلى الانفاق على احتياجاتهم الخاصة.

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة المقاولون وضع نفسه فى ورطة بعدما فوجئ بأن الشيك الوارد من الزمالك بشأن صفقة بيع الثنائى محمد سالم وشريف علاء إلى الزمالك بدون رصيد، لاسيما أن إدارة النادى كانت تعول على المبلغ البالغ مليونى ونصف المليون جنيه من أجل صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة ومقدم عقود الجدد.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة