وزيرالتموين يطلق مشروع حماية العلامات التجارية لمنع غش السلع

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 10:22 م
وزيرالتموين يطلق مشروع حماية العلامات التجارية لمنع غش السلع الدكتور خالد حنفى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن منظومة تفعيل حماية العلامات التجارية استغرقت وقتا كبيرا لخروجها للنور، وظن البعض أنها فكرة خيالية غير قابلة للتطبيق.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية مساء اليوم خلال حفل إطلاق مشروع حماية العلامات التجارية بحضور اللواء إبراهيم يونس وزير الإنتاج الحربى، واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه بمجرد مناقشة هذه الفكرة واجهت الوزارة كثيرا من الصعوبات لتحويل الفكرة إلى مشروع قابل للتطبيق على أرض الواقع.

وأوضح الدكتور خالد حنفى أن المشروع سيخدم المستهلك وسيحميه من أضرار السلع المغشوشة، وكذلك المستثمر من تزوير علامته التجارية والحفاظ على استثماراته، لافتا إلى أن المشروع يمثل رسالة إيجابية للمستثمر، وهى أن الدولة معه وتحميه من سرقة سلعته من خلال العلامة التجارية الخاصة به، وبالتالى الحفاظ على المناخ الاستثمارى فى مصر بصفة عامة، إضافة إلى تحويل الاقتصاد غير الرسمى إلى رسمى ليكون الجزء الأكبر من اقتصاد مصر تحت السيطرة والاقتصاد القابل للقياس المؤسس على المعلومات الدقيقة لقياس قدرتنا على التطور.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن هذا المشروع من المشروعات الرائدة النجاح، داعيا كل القطاعات لتبنى هذا المشروع، قائلا: "تقدم مصر مرهون بمواجهة التحديات التقليدية والركود".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

ارحمنا من.فشل ااوزارة

فين الماكينات بناع التجار الجدد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة