تعرف نجوم زمان "أه" شفت مصايفهم "لأ".. يبقى متعرفهمش.. سومة كيفها فى النوم على البلاج.. ليلى فوزى فرجينيا مطروح.. وشادية "دلوعة" على وش المية

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 06:34 م
تعرف نجوم زمان "أه" شفت مصايفهم "لأ".. يبقى متعرفهمش.. سومة كيفها فى النوم على البلاج.. ليلى فوزى فرجينيا مطروح.. وشادية "دلوعة" على وش المية سعاد حسنى فى المصيف
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للنجوم فيما يصيفون مذاهب، فما بين الدلع والصيد.. الروقان والنوم على الشاطئ أو الأبوة وقضاء الوقت مع العائلة، كان نجوم الزمن الجميل مدرسة فى الاستمتاع بالوقت، والتصييف بعيدًا عن إزعاج أضواء الشهرة والنجومية، والهروب إلى الانبساط والبلبطة والأجواء الأسرية، كل على طريقته، ونستعرض أهم النجوم الذين كانوا يعشقون الهروب للبحر والاستمتاع بالمصيف حتى آخر موجة، كالآتى:

سومة.. سيبونى أنام على البحر شوية:


رأس البر ولا يُعلى عليها فى المصايف، فالست أم كلثوم بجلالة قدرها، كانت تعشق التصييف هناك كل عام، ويا سلام فى قيلولة ممتعة تأخذها وهى هناك والبحر من أمامها وهموم الدنيا كلها ملقية من ورائها.
اليوم السابع -8 -2015

وحش الشاشة.. أنا والعائلة وهواك:


كان وحش الشاشة الكاسر أو ملك الترسو "فريد شوقى" لا يشعر بمتعة المصيف إلا مع العائلة، حيث كان يخلع ثوب النجومية ويلبس المايوه مع العائلة وهوووب إلى البحر فى غُطس ولا أروع.
اليوم السابع -8 -2015

السندريلا.. عروسة البحر الأبيض المتوسط:


الجمال يعنى سعاد حسنى، والدلع لا يوجد له مثيل حول العالم إلا عند السندريلا، والتى كانت ترتدى المايوه وتجلس على البحر لتقول للقمر قم واطمئن فأنا أجلس مكانك هنا على الشاطئ .
اليوم السابع -8 -2015

مريم فخر الدين.. عزماك على سمك النهاردة:


برقتها المعتادة، كانت ملاك الشاشة الذهبية عاشقة لصيد السمك وهى ترتدى جيب واسع أو بنطلون من موضة الخمسينيات، وكانت ست بيت مذهلة تجمع بين الأناقة والرقة وقدرتها على عمل أحلى صينية سمك طازجة من البحر للفرن إلى معدتك مباشرة.
اليوم السابع -8 -2015

شادية.. البحر بيضحك ليه:


بالتأكيد أن البحر كان يضحك فور قدوم شادية نحوه، فهذا الجمال الأنثوى الخاص يدفع حتى الأمواج للغيرة من بعضها، لمجرد ملامسة أحدها دون الأخرى لقدم الدلوعة.
اليوم السابع -8 -2015

ليلى فوزى..فرجينيا مطروح:


للجمال عنوان، اسمه "ليلى فوزى"، أو فرجينيا مطروح -كما كان وما زال يطلق عليها-، ذلك لأن العيون الخضراء والملامح الأجنبية الخالصة التى كانت تتمتع بها أجمل جميلات السينما كافية لتجعل المصيف معها له طعم خاص.
اليوم السابع -8 -2015

فريد الأطرش.. أصحاب ولا مصيف:


بين الأصدقاء والصحبة الحلوة، كان "فريد" يستمتع بقضاء وقته بين اللعب والضحك والجد والحب فى المصيف، لإيمانه الشديد بأن المصيف بدون الأصدقاء لا طعم له.

بوسى.. أوعى تكلمنى بابا جاى ورايا:


لا يمكن أن تراها ولا تعاكسها، فجمال قطة السينما على البحر لا يمكن أن يتكرر مرتين، كما كانت أناقتها الملحوظة فى السبعينيات جديرة بأن يعطيها لقب فاتنة الشواطئ .
اليوم السابع -8 -2015

نيللى.. جمالها فزورة عالشط غندورة:


فوازير نيللى لم تكن تقف عند حدود الشاشة الفضية، حيث كانت الفتاة الشقية على التليفزيون تتحول ذات نفسها إلى فزورة حلوة وغندورة بفستان وقصة على القورة عند الذهاب إلى أول مصيف.
اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة