ديفيد سيلفا.. لماذا غاب عن أعين ريال مدريد وبرشلونة؟

الخميس، 27 أغسطس 2015 01:12 ص
ديفيد سيلفا.. لماذا غاب عن أعين ريال مدريد وبرشلونة؟ ديفيد سيلفا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاب نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، النجم الإسبانى ديفيد سيلفا عن أعين مسئولى ريال مدريد وبرشلونة على مدار الفترة الماضية، رغم حالة التألق الكبيرة التى يعيشها مع السيتزنز، وحاجة عملاقى الكرة الإسبانية للاعب خط وسط يتمتع بهذه الإمكانيات.

أشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إلى أن قطبى الكرة الإسبانية دائما ما يضعوا نصب أعينهم على نجوم الكرة الإنجليزية رغم ارتفاع أسعارهما، كجاريث بيل الذى تعاقد معه ريال مدريد فى صيف 2013 مقابل 99 مليون يورو، ولويس سواريز الذى تعاقد معه برشلونة فى صيف 2014 مقابل 71 مليون يورو، وأن ديفيد سيلفا لا يقل عن الثنائى المذكور أهمية، لكنه لم يأت فى تفكيرهما.

أكدت الصحيفة فى تقرير لها أن برشلونة يحتاج سيلفا بشدة، لاسيما بعد رحيل النجم تشافى هيرنانديز، وبلوغ إنييستا سن الـ31 عاما، وأن اللاعب يشبه كثيرا طريقة لعب الثنائى المذكور، بعكس راكيتيتش وأردا توران.

وذكرت أن فلورينتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد اجتمع مع اللاعب عام 2012 من أجل التعاقد معه بناء على رغبة جماهير الريال، لكن تم نصحه بالابتعاد عن الصفقة، بسبب راتب اللاعب مع السيتزنز ووضعه فى الفريق، حيث كان أى تحرك وقتها مصيره الفشل.

وكان أمام ريال مدريد فرصة كبيرة للتعاقد مع اللاعب عام 2010 عندما كان ضمن صفوف فالنسيل الإسبانى، لكنه فضل التعاقد مع الألمانى مسعود أوزيل مقابل ما يعادل 10 مليون إسترلينى، وتعاقد مانشستر سيتى مع سيلفا مقابل 24 مليون إسترلينى.

الجدير بالذكر أن سيلفا خاض 3 مباريات بالدورى هذا الموسم، صنع خلالهما ثلاثة أهداف، وكان رجل المباراة فى المباريات الثلاث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة