أبرز 5 مفاجآت فى انطلاقة موسم (2015/2016) بـ"بيج فايف"

الجمعة، 28 أغسطس 2015 04:20 م
أبرز 5 مفاجآت فى انطلاقة موسم (2015/2016) بـ"بيج فايف" تشيسلى تلقى أول هزيمة هذا الموسم أمام مانشستر سيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بداية الموسم الحالى (2015/2016) العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، خاصة بالنسبة للأندية الكبيرة فى الدوريات الخمسه العمالقة فى أوروبا، ولعل هذه المفاجآت تكسب لعبة كرة القدم المتعة والإثارة وعدم السير على وتيرة واحدة ما يؤدى إلى الملل.

فيما يلى يرصد موقع "اليوم السابع" أبرز 5 مفاجآت مع بداية موسم (2015/2016):

تشيلسى يتلقى 7 أهداف×3 مباريات -اليوم السابع -8 -2015
تشيلسى يتلقى 7 أهداف×3 مباريات

حقق تشيلسى بداية غير موفقة فى البريميرليج هذا الموسم، حيث تلقت شباكه 7 أهداف فى 3 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن وهو يدل على مشكلة كبيرة فى الخط الخلفى، وكان تشيلسى قد حقق فوزًا وحيدًا فى الجولة الثالثة وبشق الأنفس على حساب مضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة (3/2)، فيما تعادل فى المباراة الافتتاحية أمام سوانزى (2/2) وخسر أمام مانشستر سيتى، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الثانية.

بوروسيا دورتموند ينافس مبكراً ويتفادى هبوط الموسم الماضى -اليوم السابع -8 -2015
بوروسيا دورتموند ينافس مبكراً ويتفادى هبوط الموسم الماضى

فاجأ بوروسيا دورتموند الألمانى الجميع بعد تألقه اللافت مع بداية الموسم، حيث حقق فوزين فى أول جولتين بالبوندزليجا، بنفس النتيجة (4/0) على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ وإنجولشتات، وكان دورتموند قد عانى الموسم الماضى حتى إنه كان يواجه خطر الهبوط للدرجة الثانية، كما أنه خسر مدربه يورجن كلوب الذى رحل عنه بنهاية الموسم الماضي، ورغم ذلك أثبت جدارته على المنافسة مبكرًا بتسجيله 8 أهداف فى مباراتين.

تألق رياض محرز -اليوم السابع -8 -2015
تألق رياض محرز

خطف المهاجم الجزائرى رياض محرز الأنظار فى البريميرليج بعد تألقه اللافت مع فريقه ليستر سيتي، وكان محرز حاسمًا مع فريقه فى أول ثلاث مباريات بالمسابقة حيث سجل 4 أهداف، ليحقق فريقه فوزين وتعادل حتى الآن.

بلباو يضيع حلم السداسية من برشلونة -اليوم السابع -8 -2015
بلباو يضيع حلم السداسية من برشلونة

باغت أتلتيك بلباو منافسه برشلونة وأضاع عليه حلم التتويج بالسداسية التاريخية للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما خطف منه لقب كأس السوبر الإسبانى، بعد فوزه ذهابًا برباعية نظيفة فى ملعبه "سان ماميس" بينما تعادل برشلونة إيابًا فى ملعبه "كامب نو"، بهدف لمثله، ونجح البارسا فى رد جزء من اعتباره بعد تغلبه على الفريق الباسكى فى افتتاحية الليجا هذا الموسم، بهدف دون رد.

يوفنتوس يخسر الافتتاحية أمام أودينيزى -اليوم السابع -8 -2015
يوفنتوس يخسر الافتتاحية أمام أودينيزى

فاجأ أودينيزى مضيفه يوفنتوس حامل لقب الدورى الإيطالى وحقق الفوز عليه، بهدف دون رد، فى المباراة الافتتاحية بالموسم الجديد على ملعبه "يوفنتوس أرينا" ووسط جمهوره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة