المقاصة يخوض معسكره الثاني بالإسماعيلية 27 سبتمبر

الجمعة، 28 أغسطس 2015 06:22 م
المقاصة يخوض معسكره الثاني بالإسماعيلية 27 سبتمبر ايهاب جلال مدرب المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال يوم 27 سبتمبر المقبل موعدا لخوض المعسكر المغلق الثاني الذي ينوي الفريق الفيومي خوضه استعدادا للموسم الجديد، بخلاف المعسكر الحالي الذي يخوضه الفريق في مدينة الاسكندرية ويستمر حتي يوم 13 سبتمبر القادم.

من جانبه، قال وليدي هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن الجهاز الفني كان ينتظر تحديد الموعد النهائي لانطلاق مسابقة الدوري، مشيرا الي أن الجهاز الفني قرر إقامة المعسكر الثاني نهاية أكتوبر في مدينة الاسماعيلية بعد عيد الأضحى المبارك، ليكون متناسبا مع موعد عودة الدوري يوم 17 أكتوبر .

قال وليد هويدي أن فريق المقاصة سيستغل معسكر الاسكندرية المغلق للنهوض بالمستوي البدني للاعبين بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبين منذ خروجه من دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام بتروجت يوم 4 أغسطس الجاري، مشيرا الي أن الفريق الفيومي يتدرب علي فترتين خلال فترة تواجده بالإسكندرية الأولي في السابعة صباحا والثانية في الخامسة مساءا.

أضاف هويدي أن الجهاز الفني لا يفكر في خوض مباريات ودية بالمعسكر المغلق الحالي لرغبته في الارتقاء بالمستوي البدني للاعبين، موضحا أن فريقه قد يخوض مباراة ودية في نهاية المعسكر الحالي وفقا للحالة البدنية للاعبين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة