حصاد محافظات مصر.. تشييع جنازة ابنة ضابط الفيوم وصديقه ضحايا الإرهاب.. طالبة تنهى حياة والدتها بطلقة فى الرأس بالمنوفية.. و"الإعدام" لربة منزل وعشيقها اشتركا فى قتل الزوج بالإسكندرية

الإثنين، 03 أغسطس 2015 11:56 م
حصاد محافظات مصر.. تشييع جنازة ابنة ضابط الفيوم وصديقه ضحايا الإرهاب.. طالبة تنهى حياة والدتها بطلقة فى الرأس بالمنوفية.. و"الإعدام" لربة منزل وعشيقها اشتركا فى قتل الزوج بالإسكندرية الطفلة جاسى شريف ضحية الإرهاب فى الفيوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات: رباب الجالى - هناء أبو العز - محمد فرج - حسن مشالى - محمد قاسم - محمد فتحى - محمد حسين

شهد عدد من محافظات الجمهورية، الاثنين، أحداثاً ساخنة ومهمة، حيث تم إلقاء القبض على قيادات تكفيرية، وتواصلت العمليات الأمنية بشمال سيناء، وقال قاتل صديقه الشاذ بالقليوبية: طلب منى ممارسة الشذوذ فقتلته وأحرقت جثته، وتم إحباط تسلل 28 من 6 محافظات مختلفة إلى ليبيا عن طريق السلوم، كما وصل يخت الوليد بن طلال إلى بورسعيد للمشاركة فى حفل افتتاح القناة.

تشييع جنازة ابنة ضابط الفيوم وصديقه ضحايا الإرهاب


شيعت جنازة الطفلة جاسى شريف سامى 4 سنوات، ابنة رائد الشرطة التى اغتالها الإرهابيون بالفيوم بعدما أطلقوا النيران على سيارة والدها وقتلوها هى والمحامى رامى أحمد كامل صديق الضابط الذى كان بصحبته، وتم تشييع جثمان الطلفة إلى مقابر العائلة وسط حالة من الحزن وانهيار أسرتها.

وأدى الأهالى صلاة الجنازة على جثمان ضحية الإرهاب، المحامى (رامى أحمد كامل-35 سنة) صديق الضابط فى مسجد المعلمين بحى النويرى، وسط حضور كبير لعدد من ضباط الشرطة، والمحامين وزملائه، وأقاربه.

وخرج المشاركون فى الجنازة، حاملين جثمانه، إلى مقابر العائلة بمنطقة المدينة الصناعية، بمدينة الفيوم، وتم دفن الجثمان، بعد تأدية صلاة الجنازة عليه.. وتعود الواقعة إلى تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بقيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية، بدون لوحات بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، على سيارة ضابط الشرطة، شريف سامى، والتى كان يقودها، وعلى رجليه، كانت تجلس ابنته، وبجواره على المقعد الأمامى صديقه المحامى، وذلك عند مساكن "ميمنة" بطريق الفيوم-القاهرة، بمركز سنورس، مما أدى لوفاة نجلة الضابط وصديقه.

وأكد مصدر بمديرية أمن الفيوم أنه تم القبض على عدد كبير من المشتبه فيهم، ويتم الآن عمل تحقيقات موسعة حول الحادث، وقد تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى تحت إشراف اللواء ناصر العبد.

طالبة تنهى حياة والدتها بطلقة فى الرأس بالمنوفية


لقيت ربة منزل بقرية كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية مصرعها، وذلك إثر قيام نجلتها بالعبث بفرد خرطوش، استقرت طلقة برأس والدتها، وتم نقلها إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.. وتلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمود عيد رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات، يفيد من مصرع نجاة. ع.ج 57 عاما.

بالانتقال الفورى والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلتها سهير.ع.خ 15 عاما طالبة، وذلك إثر قيام نجلتها بالعبث بفرد خرطوش استقرت طلقة برأس والدتها وأودت بحياتها.. وتم ضبط المتهمة والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

"الإعدام" لربة منزل وعشيقها السائق اشتركا فى قتل الزوج بالإسكندرية


قضت محكمة جنايات الإسكندرية بإجماع الآراء وبعد موافقة فضيلة المفتى بإعدام سائق وربه منزل لاشتراكهما فى قتل زوج المتهمة الثانية مع سبق الإصرار والترصد. ترجع وقائع القضية لشهر يوليو من العام الماضى، عندما تلقى رجال مباحث الإسكندرية، بلاغا بالعثور على جثة عامل ملقاة بترعة غرب الإسكندرية.

وكشفت التحريات عن أن زوجة المجنى عليه ارتبطت بعلاقة غير مشروعة مع سائق، واتفقت معه على قتل زوجها والتخلص منه حتى لا ينكشف أمرها، وقاما باستدراجه لمنطقة نائية وخنقه بعد مغافلته وألقيا بالجثة فى الترعة.. اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة بعد ضبطهما، وأمرت النيابة بإحالتهما للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات ليصدر الحكم المتقدم. أصدر الحكم المستشار نبيل النبراوى وعضوية المستشارين محمد ثروت ومحمد هيثم وسكرتارية فايز بيومى.

القبض على قيادات تكفيرية وتواصل العمليات الأمنية بشمال سيناء


أعلنت مصادر أمنية فى شمال سيناء، أن قوات الأمن ألقت فى غضون الساعات القليلة الماضية على قيادات من جماعات تكفيرية مسلحة وفككت عبوات ناسفة كانت معدة للتفجير على طريق القوات، فيما لا تزال تتواصل حملات تمشيط أمنى انطلقت فى عدة مناطق شرق وجنوب العريش وجنوب وغرب الشيخ زويد وجنوب وغرب رفح ومحيط الطريق الدولى العريش رفح، والمناطق والقرى الحدودية مع قطاع غزة ومناطق ساحل البحر المتوسط شمال رفح والشيخ زويد.

وأشارت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن نتائج العمليات ستعلن فى بيان رسمى فى وقت لاحق، لافتا إلى أن القوات تقوم بأعمال تمشيط بحثا عن عناصر إرهابية إلى جانب عمليات التأمين اليومية لتحركات القوات وحماية المدنيين من أعمال إرهابية. وقال شهود عيان، إن القوات الأمنية أنشأت نقاط تمركز أمنى بعدة مناطق جديدة جنوب الشيخ زويد، كما تقوم بأعمال ملاحقات عنيفة لعناصر إرهابية، مع سماع دوى انفجارات متتالية منذ الصباح الباكر.

كما تم إغلاق 5 ميادين رئيسية بثلاث مدن ومنع المرور بها. وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إنه تم إغلاق ميدانى ضاحية السلام والمالح بالعريش، وميدان الشهيد العميد محمد سلمى سواركة، وميدان الجورة بالشيخ زويد، وميدان الماسورة برفح، وأشار المصدر إلى أن إغلاق هذه الميادين يأتى لوجود ارتكازات أمنية بها.

وتم تحويل مسارات الطرق المؤدية إليها إلى أخرى بديلة، وسمح المرورمنها فقط للمركبات الأمنية والمدنيين الذين يحصلون على تصاريح مرور مسبقة. وشددت قوات أمن شمال سيناء إجراءات التفتيش على طول طريق العريش القنطرة، وأقامت القوات لجان تفتيش وفحص للأشخاص والمركبات ومراجعة البضائع على أكمنة بالوظة وبئر العبد والميدان.

قاتل صديقه الشاذ بالقليوبية: طلب منى ممارسة الشذوذ فقتلته وأحرقت جثته


أدلى المتهم بقتل صديقه الشاذ جنسيا بالقليوبية باعترافات تفصيلية حول ارتكابه للجريمة، وقال فى اعترافاته أمام المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، إنه كان على علاقة بصديقه المجنى عليه منذ فترة، ويوم الحادث ذهب معه إلى منزله وتناولا سويا كمية من المخدرات والكحوليات وفوجئ به يطلب منه ممارسة الشذوذ معه وعندما رفض تشاجر معه.

وأضاف المتهم، قمت بالتعدى عليه بأسطوانة كيروسين على رأسه وطعنته فى ظهره بسكين أحضرتها من المطبخ وبعدما سقط قتيلا فكرت فى حيلة لإخفاء معالم جريمتى فسكبت عليه الكيروسين وأحرقت جثته وتركته وهربت.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم صلاح عبدالفتاح رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بمقتل "بحيرى.ع" 26 سنة عامل، وتبين أن الجثة بها آثار حروق نارية بأجزاء متفرقة وجرح طعنى بمنتصف الظهر وإصابة بمؤخرة الرأس ونزيف بالأنف والأذن اليسرى والفم.

وبفحص علاقات وخلافات المجنى عليه وعما إذا كان أيا منها يرقى لارتكاب الحادث، وفحص خط سير المجنى عليه منذ خروجه من مسكنه وحتى العثور على جثته وصولاً لثمة شهود تجنيد المصادر السرية وذلك وصولاً لتحديد الجانى وضبطه.

ومن خلال تنفيذ عناصر تلك الخطة، فقد توصلت جهود فريق البحث بإشراف اللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية تبين أن المجنى عليه شاذ جنسياً، وأن مرتكب الواقعة المدعو "عاطف م" – عاطل والذى يمارس معه الشذوذ الجنسى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف أنه كان مع المجنى عليه بالمنزل مكان العثور على الجثة وتعاطيا سوياً المواد المخدرة وطلب منه المجنى عليه ممارسة الشذوذ معه، إلا أنه رفض فحدثت مشادة بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدى عليه بأسطوانة الكيروسين المعثور عليها وطعنه فى ظهره بسكين مطبخ حتى سقط قتيلا ولإخفاء معالم الجريمة قام بسكب مادة الكيروسين على الجثة وإشعال النيران به.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 11665 مركز طوخ لسنة 2015، وبعرضه على النيابة العامة امر محمد القطان وكيل نيابة طوخ بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق برئاسة سيد الشنوفى مدير النيابة وصرح بدفن جثة القتيل بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.

إحباط تسلل 28 من 6 محافظات مختلفة إلى ليبيا عن طريق السلوم


تمكنت قوات الأمن على الحدود بالسلوم، من إحباط تسلل 28 من 6 محافظات مختلفة إلى ليبيا، حيث تم ضبطهم أثناء تواجدهم فى منطقة عسكرية، يحظر تواجد المدنيين فيها بدون تصريح، ومحاولتهم تسلل الحدود، ومغادرة البلاد إلى الأراضى الليبية، بطريقة غير شرعية.

تلقى مديرى أمن مطروح اللواء هشام لطفي، الأثنين، أن قسم شرطة السلوم، تسلم 28 متهما وهم 2 من البحيرة و 1من الغربية و 16 من المنيا و 1 من أسيوط و 2 من بني سويف و 6 من الفيوم، وذلك للتحفظ عليهم لحين عرضهم على النيابة المختصة.

وصول يخت الوليد بن طلال إلى بورسعيد للمشاركة فى حفل افتتاح القناة


وصل يخت الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود إلى ميناء بورسعيد السياحى، وعلى متنه 41 من أثرياء العالم من مختلف الجنسيات، للمشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة. ومن المنتظر مغادرة يخت الوليد بن طلال، ضمن قافلة الشمال المتجهة إلى الجنوب، تمهيدًا للمشاركة فى الحدث التاريخى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة