نقابة الفلاحين عن قناة السويس: أبهرنا العالم ونقف صفا واحدا خلف الرئيس

الإثنين، 03 أغسطس 2015 01:26 م
نقابة الفلاحين عن قناة السويس: أبهرنا العالم ونقف صفا واحدا خلف الرئيس أسامة الجحش نقيب الفلاحين
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك وفد من النقابة العامة للفلاحين، برئاسة أسامة محمود الجحش النقيب العام، فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، المقرر تنظيمه 6 أغسطس الجارى، فى مدينة الإسماعيلية، وذلك فى وفد كبير يضم مجلس الإدارة، وعددًا من نقباء المحافظات.

وتلقت النقابة العامة للفلاحين، الدعوات من مؤسسة الرئاسة، لحضور الحفل، وهو ما أثلج قلوب كل فلاحين مصر، كونهم على أولويات قائمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إضافة إلى ارتباطهم الرئيس بقناة السويس، حيث إن المليون مصرى الذين حفروا القناة القديمة كانت الأغلبية العظمى فيهم من الفلاحين وأبنائهم.

ومن جانبه، قال المهندس مصطفى كمال وكيل النقابة العامة للفلاحين، فى بيان لها اليوم الاثنين، إنه بعد حفر قناة السويس الجديدة، فى زمن أقل من المعدلات العالمية، حيث تم تنفيذه فى عام بدلا من 3 سنوات وبمواصفات وإمكانيات جعلتها تبهر العالم وتلفت أنظاره إليها، أكد أن المصريين قادرون على مواجهة التحديات والصعاب.

وأكد مصطفى كمال، أن قناة السويس الجديدة رد عملى على محاولات التخريب التى تقوم بها جماعة الإخوان والإساءة لمصر داخليا خارجيا، لافتًا أن جموع الفلاحين، يقفون صفًا واحداً خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى، ولن يتركوه وحيدًا فى مواجه التهديدات والتحديات التى تواجه البلاد.

ولفت مصطفى كمال، إلى أن افتتاح قناة السويس الجديدة، وما يليها من مشروعات، يعد من أكبر الأحداث الاقتصادية التى تشهدها مصر والعالم خلال الفترة الراهنة، مطالبًا بتكاتف كافة مؤسسات الدولة لإظهار هذا الحدث بالصورة التى تليق بمكانة مصر أمام العالم.

وفى نفس السياق قال الحاج رشدى عرنوط نائب نقيب الفلاحين للوجه القبلى، ونقيب محافظة الأقصر، إن الفرحة تغمر قلوب أهل الصعيد، الإنجاز الذى حققه المصريون بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو حفر قناة السويس الجديدة، والذى تعد إضافة حقيقية للاقتصاد المصرى، والتى من شأنها توفير مئات الآلاف من فرص العمل، وخاصة لأبناء الصعيد.

وأشار نائب النقيب للوجه القبلى، أن أهالى الصعيد وبصفة خاصة الفلاحين، ينظرون للمشروع على أنه نافذة أمل على المستقبل، من خلال العوائد التى سيحققها، إضافة إلى المشروعات التى ستنبثق منه، وسواء فى مجال الاستزراع السمكى، أو غيرها من المشروعات التى ستوفر فرص العمل لأبنائهم.

وفى نفس السياق، نقل الحاج على رجب، نائب النقيب العام للوجه البحرى، ونقيب محافظة كفر الشيخ، فرحة أهالى الوجه البحرى، بحلم المصريين الذى تحقق، فى وقت قياسى، لافتًا إلى أن افتتاح قناة السويس الجديدة يوم 6 أغسطس يحمل رسالة للعالم بأسره أن مصر قادمة وبقوة وتعمل على إعادة بناء اقتصادها.

وأوضح نائب نقيب الفلاح للوجه البحرى، أن فلاحى الوجه البحرى، جميعًا يقفون خلف الرئيس السيسى، يثقون فى قدرته على العبور بمصر إلى بر الأمان من خلال تنفيذ المشروعات القومية، التى تنهض بالاقتصاد المصرى، مطالبًا جميع القوى السياسية بالالتفاف وراء القيادة السياسية من أجل استقرار البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة