أسوأ 6 إطلالات بحفل MTV Video Music Awards عبر السنين.. نيكى ميناج تختار أسوأ الأزياء للظهور بها.. كاتى بيرى ترتدى الكيمونو.. مايلى سايروس باختيار غير موفق.. وريتا أورا الأسوأ بفستان من الريش

الأحد، 30 أغسطس 2015 09:19 م
أسوأ 6 إطلالات بحفل MTV Video Music Awards عبر السنين.. نيكى ميناج تختار أسوأ الأزياء للظهور بها.. كاتى بيرى ترتدى الكيمونو.. مايلى سايروس باختيار غير موفق.. وريتا أورا الأسوأ بفستان من الريش نيكى ميناج
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتفنن عدد كبير من النجوم العالمين خلال حضورهم الحفلات الغنائية الكبرى التى تكون عادة محط اهتمام وتركيز وسائل الإعلام الفنية الشهيرة حول العالم، ومن أشهر هذه الحفلات حفل "MTV Video Music Awards" الذى تنتظره النجمات سنويا، حيث تتبارى كل منهن على الظهور بالإطلالات الأكثر لفتا للأنظار.. ونرصد أغرب إطلالات النجمات.

اليوم السابع -8 -2015
أبرزهن النجمة نيكى ميناج التى اختارت أن تظهر فى حفل MTV لعام 2011 مرتدية ملابس غير متناسقة تماما، بينما كانت تخفى جزءا من وجهها بقناع ملون، فى حين كان شعرها المستعار يضم ثلاثة ألوان، الأبيض والأصفر والوردى.

اليوم السابع -8 -2015
كذلك النجمة كاتى بيرى فضلت أن تظهر بحفل MTV لعام 2011، بـ"كيمونو" قصير، فى حين كانت ممسكة فى يدها بـ"شمسية" بنفس ألوان الفستان.

اليوم السابع -8 -2015
بينما اختارت النجمة بيونسيه أن تظهر بالحفل عام 2012 بفستان طويل من اللون البرتقالى، إلا أن تصميمه وصفه الكثيرون أنه غير مناسب للحفل الأسطورى الذى ينتظره الملايين حول العام.

اليوم السابع -8 -2015
وفى 2013 اختارت النجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس أن تظهر بملابس سوداء إحدى أهم تصميمات دار أزياء " Dolce & Gabbana " كانت ملابسها فى ذلك الحين محط انتقاد الكثيرين، كونها لا تتميز بالإناقة، بل ظهرت وكأنها ملابس "كاجوال" مزودة بالإكسسوار.

اليوم السابع -8 -2015
أما إطلالة ريتا أورا بفستان من تصميمات "Alexandre Vauthier " فكان الجزء الأسفل من الفستان مصنوع من الريش، وكان طول الفستان الأكثر نيلا للانتقاد، حيث كان طوله مبالغ فيه للغاية.

اليوم السابع -8 -2015
وكانت إطلالة نيكى ميناج عام 2012 بملابس من تصميمات "Versace" وصفها الكثير من خبراء الأزياء والموضة بأنها اختيار غير موفق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة