بالصور.. تكثيف الحملات المرورية بشوارع ومحاور الجيزة.. مدير المرور: انتشار رجال المرور لرصد المخالفات وإعادة المظهر الحضارى للمحافظة.. اللواء عادل زكى: ضبط 69 مخالفة وحالتى تعاطى بميدان الكيت كات

الأحد، 30 أغسطس 2015 05:24 م
بالصور.. تكثيف الحملات المرورية بشوارع ومحاور الجيزة.. مدير المرور: انتشار رجال المرور لرصد المخالفات وإعادة المظهر الحضارى للمحافظة.. اللواء عادل زكى: ضبط 69 مخالفة وحالتى تعاطى بميدان الكيت كات الحمله
محمد عبد الرازق -عبد الرحمن سيد - مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء مجدى إسماعيل مدير المرور، من حملاتها المرورية لإعادة المظهر الحضارى لشوارع المحافظة والعمل على تحقيق السيولة المرورية، وكذلك لرفع السيارات والدراجات النارية وكل المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع.
اليوم السابع -8 -2015

مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة: حملات مكبرة لرصد المخالفات المرورية ومتابعة الحالة الأمنية



من جانبه قال اللواء مجدى إسماعيل، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إن الإدارة بناء على تعليمات اللواء طارق نصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، تقوم بشن حملات مكبرة على كل ربوع المحافظة، بهدف رصد المخالفات المرورية ومتابعة الحالة الأمنية للطرق ولحركة المركبات، وفك أى زحامات مرورية بشكل دورى.
اليوم السابع -8 -2015

وأضاف مدير المرور فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك حملات مرورية تقوم برفع السيارات المتروكة والمتهالكة من الشوارع والميادين للحد من العمليات الإرهابية، مشيرًا إلى أن هناك حملات متحركة تقوم برصد كل المخالفات، وتم رصد العديد منها، وتنوعت ما بين السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ.
اليوم السابع -8 -2015

نائب مدير إدارة المرور: حملات مكثفة بكل المحاور



وأكد اللواء عادل زكى نائب مدير إدارة المرور، أن هناك انتشارًا مكثفًا للعديد من الحملات المرورية بكل محاور وميادين الجيزة، منها ميدان سفنكس وشارع السودان وميدان لبنان وشارعى فيصل والهرم، موضحًا أن هناك تكثيف للحملات على التكاتك، وتم ضبط 12 توك توك حتى الآن.
اليوم السابع -8 -2015

تسهيل إجراءات استخراج الرخص بالمحافظة


وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك متابعة للحالة المرورية أعلى الطرق عن طريق الكاميرات التى تراقب حالة الطرق لرصد أى أعطال من شأنها إعاقة حركة المرور، مضيفًا أنه يتم تسهيل كل الإجراءات الخاصة باستخراج الرخص للمواطنين بداخل وحدات التراخيص المنتشرة بالمحافظة.
اليوم السابع -8 -2015

وأوضح اللواء زكى، أن هناك تعليمات لرؤساء الوحدات بالتواجد بشكل دائم على الشباك للتعامل مع الشكاوى بشكل مباشر، وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء حتى يعود الشارع إلى سابق عهده واحترام القواعد العامة للمرور.
اليوم السابع -8 -2015

حملات لرصد متعاطى المواد المخدرة


وأشار نائب المدير، إلى أن هناك حملات لرصد متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة تقوم بها الإدارة بناء على تعليمات مدير المرور اللواء مجدى اسماعيل وذلك حفاظًا على سلامة قائدى المركبات، موضحًا أنه تم شن حملة مرورية بميدان الكيت كات دائرة قسم إمبابة، وتم ضبط حالتين لتعاطى المواد المخدرة من بين 10 حالات تم اجراء تحليل طبى لهم، وأثبتت العينات إيجابية التحليل، وتم اقتياد المخالفين إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.
اليوم السابع -8 -2015

ضبط 69 مخالفة متنوعة


من جانبه أكد العقيد عمرو عزام مفتش مرور إمبابة والوراق، أن هناك أوناش وسيارات تجوب شوارع المحافظة وحملات مرورية منتشرة لرصد المخالفات المرورية، ولا يوجد أى تهاون فى تطبيق قواعد المرور وإلزام المواطنين بها لتفادى وقوع أى حوادث مرورية، وتم ضبط 69 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات والدراجات البخارية، منها تم رصد 6 بدون قيادة و 3 مخالفات بدون تراخيص ومخالفة بدون تسيير.

وأوضح مفتش المرور، أنه تم ضبط 4 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية وتم حجز 4 تكاتك و47 مخالفة نموذج 125 و3 مخالفات انتهاء رخص تسيير، ومخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، مؤكدًا أن إدارة المرور تكثف من جهودها من خلال الحملات المرورية المكبرة التى تشنها على قطاعات المحافظة لرصد مخالفات السيارات والدراجات البخارية والتكاتك بهدف إلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور.
اليوم السابع -8 -2015

ومن جانب أخر، حاول أحد الأشخاص أثناء إجراء تحليل المخدرات أمام الضباط إضافة المياه لعينة البول، إلا أن الطبيب الموجود لإجراء التحليل كشف الحيلة وأعاد الاختبار له فثبت أنه متعاطٍ لإحدى المواد المخدرة وتم حجزه وتحرير محضر له، إلا أنه أثناء حجزه وقبل اقتيادة للقسم حاول الهرب بالقفز في تاكسي مر أمامه في ميدان الكيت كات، ولكن أمناء الشرطة كانوا يقظون ونجحوا في إيقاف السيارة والقبض عليه واقتياده للقسم، وتحرير محضر تعاط مواد مخدرة له.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة