لو حبيبتك عندية.. روشتة تخليها تسمع كلامك قبل ما تطلب

الإثنين، 31 أغسطس 2015 10:27 ص
لو حبيبتك عندية.. روشتة تخليها تسمع كلامك قبل ما تطلب المرأة العندية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتاج المرأة العندية إلى معاملة، خاصة من قبل حبيبها، فهى تبحث دائما عن شخص يقدر أفكارها ويحترم شخصيتها وآراءها فى الحياة، ولذلك فإن الطريقة المثالية للتعامل مع المرأة العندية هى أن تكن مثل قطعة الإسفنج التى تمتص العناد والغضب، فتجدها مثل الخاتم فى إصبعك، تنفذ طلباتك قبل أن تطلبها.

1- لو مزعلها.. صالحها الأول وبعدين اطلب اللى أنت عايزة


هذا النوع من النساء عادة ما يلجأ للعند غير المبرر فى الكثير من المواقف، فماذا إذا كانت منزعجة منك؟ بالتأكيد سيزداد الأمر سوءا، ولهذا فإذا كنت ترغب فى أن تطلب منها شيئا وتريدها أن تسمع الكلام، فعليك أولاً أن تصالحها ثم تطلب ما تريد.

2- يا تطلب طلبات منطقية يا تقنعها بيها الأول


إذا كان لديك أحد الطلبات غير المنطقية، فعليك أن تناقشها فيها وتقنعها بها قبل أن تطلب منها تنفيذها، وذلك لأن المرأة العندية قد ترى هذه الطلبات نابعة من دوافعك الداخلية بالرغبة فى التسلط والسيطرة غير المبررة.

3- ابعد تماما عن صيغة الأمر.. لو عايزها تسمع الكلام


الأوامر تجعل المرأة العندية تشعر برغبة حبيبها فى السيطرة عليها والتحكم بها، ولهذا عليك أن ترعى الصيغة التى تطلب بها ما تريده منها، وحاول أن تسبق طلبك بجملة "من فضلك يا حبيبتى" ستجدها تتراجع سريعا عن عندها.

4- احترم أفكارها وآراءها ومتحاولش تلغى شخصيتها


تحتاج المرأة العندية إلى رجل يحترم أفكارها ويناقشها فى جميع تفاصيل حياتهما، لأن عكس ذلك يجعلها تشعر وكأن حبيبها يلغى شخصيتها، وبالتالى تقاوم ذلك بالعند والتمرد.



موضوعات متعلقة..


- لو خطيبك معاكى فى الشغل.. 5 مشاكل هتواجهيها بعد الانفصال

- "جه يكحلها عماها".. 5 جمل متصالحش بيهم حبيبتك أهمهم "متكبريش الموضوع"

- لو عايز العلاقة تستمر.. 5 جمل اوعى تقولها لحبيبتك.. اهمها انتى تخنتى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة