قال: سأرد فى بيان شامل على كل ما يثار..

العبار لليوم السابع: باق فى منصبى بإعمار مصر و95% مما يتردد حولى كذب

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 03:08 م
العبار لليوم السابع: باق فى منصبى بإعمار مصر و95% مما يتردد حولى كذب محمد العبار رئيس مجلس شركة إعمار العقارية الإماراتية
كتب عادل السنهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد العبار رئيس مجلس شركة إعمار العقارية الإماراتية، أنه مستمر فى منصبه كرئيس لمجلس الإدارة الشركة الأم فى دبى أو مجلس إدارة الشركة فى مصر، نافيا فى اتصال تليفونى خاص مع "اليوم السابع" ما تردد من أنباء عن تركه لمنصبه فى مصر قائلا: "كيف لى أن أترك أهلى والبلد الذى أحبه".

وكشف العبار إن أكثر من 95% من الأنباء التى تتردد حوله أو حول أعماله فى مصر غير صحيحة بالمرة- فى اشارة إلى ما يثار حول اعمار أو شركة العاصمة الادارية الجديدة فى مصر-، إلا أنه فضل عدم الكشف الآن عن حقائق كثيرة حول عدد من القضايا المثارة فى وسائل الاعلام فى مصر حاليا، لافتا أنه أصدر تعليماته إلى مكتب الشركة فى مصر باعداد بيان شامل للرد على ما وصفه" بالأكاذيب" حول مشاريع شركاته فى مصر.

وكانت أنباء قد تردد منذ صباح اليوم- الثلاثاء- عن تولى أحد المسئولين بشركة اعمار مصر مهام السيد محمد العبار.

وتعتبر شركة "إعمار مصر للتنمية" صاحبة أكبر محفظة استثمارية أجنبة مباشرة فى القطاع العقارى فى مصر وهى كُبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة فى الجمهورية.

وتتمتع الشركة بإمكانات كبيرة ضمن مختلف فئات السوق العقارى فى مصر، بما فى ذلك العقارات السكنية ومساحات التجزئة والمكاتب والشقق الفندقية، وتتواجد مشاريعها ضمن مواقع ممتازة وبالقرب من أشهر معالم المدينة.

ويبلغ إجمالى مساحة الأراضى المملوكة لشركة «إعمار مصر» حوالى 15.4 مليون متر مربع عبر أربعة مشاريع تحتل مواقع استراتيجية، وهى «أب تاون كايرو»، و«مراسي»، و«ميفيدا»، وبوابة القاهرة «كايرو جيت».

وأعلنت شركة إعمار مصر للتنمية، عن نتائجها المالية للنصف الأول المنتهى فى 30 يونيو 2015، ووفقاً لمعايير المحاسبة المصرية، بلغت إيرادات الشركة وصافى ربحها بعد الضرائب خلال النصف الأول من العام الجارى 1.56 مليار جنيه و522 مليون جنيه على التوالي.

وذلك مقارنة بالإيرادات وصافى الربح بعد الضرائب للنصف الأول من عام 2014 و التى بلغت قيمتهما 1 مليار جنيه و 136 مليون جنيه على التوالى، ما يمثل نمواً بنسبة 283% فى صافى الربح بعد الضرائب و56% فى الإيرادات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة