محافظ الفيوم ومدير الأمن يؤديان واجب العزاء فى جاسى ورامى ضحيتى الإرهاب

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 01:10 ص
محافظ الفيوم ومدير الأمن يؤديان واجب العزاء فى جاسى ورامى ضحيتى الإرهاب جانب من مشاركة المحافظ ومدير الأمن عزاء الطفلة جاسى
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم واللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، واللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد، وحشد كبير من المواطنين، بتأدية واجب العزاء مساء أمس الإثنين فى الطفلة جاسى شريف سامى ابنة مقدم الشرطة ضحية الإرهاب ورامى أحمد كمال 35 سنة، المحامى صديق الضابط.

وكانت الطفلة والمحامى قد استشهدتا بعدما استهدف الإرهابيون سيارة ضابط الشرطة والد الطفلة وصديق المحامى وأصيبا وهما بصحبته فى السيارة ولفظا أنفاسهما الأخيرة فى الحال.

وقام محافظ الفيوم بتأدية واجب العزاء فى الشهيدين معربا عن أسفه الشديد لمثل هذه الجرائم الإرهابية التى تحدث على أرض الوطن وتقتل الأبرياء من أطفالنا وشبابنا ونسائنا.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من أمن مصر وسلامتها واستقرارها بفضل الله، وجهود الأبطال المخلصين من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الشرفاء، مؤكدا على ضرورة توحيد الصف وتحقيق التعاون بين جميع القيادات التنفيذية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدنى جنبا إلى جنب مع قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية للمضى قدما نحو تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة.

كان الضابط شريف سامى "رائد بمديرية أمن الفيوم" مستقلاً سيارته وبصحبته صديقه رامى أحمد كمال 37 سنة محامٍ، ونجلته جاسى 4 سنوات، وفي طريق سنورس وبالقرب من مساكن ميمنة أطلق مسلحون وابلاً من الرصاص على السيارة، مما أسفر عن مقتل الطفلة والمحامي تم نقل الجثتين إلى مستشفى الفيوم العام وبعدها تم دفنهما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة