النيابة تخلى سبيل متهم بالاعتداء على مكتب جريدة المساء بالإسكندرية

الخميس، 06 أغسطس 2015 12:13 م
النيابة تخلى سبيل متهم بالاعتداء على مكتب جريدة المساء بالإسكندرية محكمة الإسكندرية الابتدائية
الإسكندرية -هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة العطارين بالإسكندرية إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على مكتب جريدة المساء بالإسكندرية من ديوان القسم بضمان مالى 2000 جنيه وإلا يحبس أربعة أيام على ذمة التحقيق.

كما قررت النيابة ضبط وإحضارالمتهمين "طارق س م ف"، و"أحمد م م م" وطلب الرائد عمرو الخبى الضابط بوحدة مباحث قسم العطارين "مجرى التحريات" وأمين الشرطة سعيد أمين من قوة القسم "محرر المحضر" لجلسة تحقيق.

وكانت مديرة مكتب جريدة المساء دينا زكى قد نشرت خبرا يؤكد تعدى 3 بلطجية على مكتبها بدائرة القسم وتقدمت ببلاغ إلى وزير الداخلية.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29/7/2015م تبلغ لقسم شرطة العطارين من كل من دينا زكى 48 سنة مساعد رئيس تحرير جريدة المساء مقيم دائرة باب شرقى، و"مرشدى ع م ح" 37 سنة صحفى بجريدة المساء مقيم دائرة باب شرقى، و"عزت ط ع س" 33 سنة صحفى بجريدة المساء مقيم دائرة أول المنتزه، و"جمال م ع م" 26 سنة صحفى مقيم دائرة سيدي جابر، ضد "عمرو أ م ق" صاحب شركة للتسويق العقارى وآخرين بالحضور لمقر الجريدة والتعدى عليهم بالسب والقذف ولم يحددوا سبباً لذلك، وتحرر عن ذلك المحضر إدارى قسم شرطة العطارين.

وبتاريخ أمس توجه المشكو فى حقه إلى النيابة من تلقاء نفسه وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت حجزه وإعادة عرضه رفقة تحريات المباحث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة