ديلى بيست: "بيل كوسبى" يواجه المحكمة فى قضايا الاغتصاب أكتوبر المقبل

الخميس، 06 أغسطس 2015 01:43 م
ديلى بيست: "بيل كوسبى" يواجه المحكمة فى قضايا الاغتصاب أكتوبر المقبل بيل كوسبى
كتبت ــ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة ديلى بيست، أن قاضى المحكمة العليا فى لوس أنجلوس أمر بخضوع الممثل الأمريكى الشهير، بيل كوسبى، للشهادة فى قضايا الاعتداءات الجنسية المتورط فيها، حيث تشتكى عشرات النساء من تعرضهم للاغتصاب على يد نجم الكوميديا.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، الخميس، فإن كوسبى سوف يخضع إلى أسئلة من محامى واحدة من اللائى يتهمونه بتخديرهن واغتصابهن، ذلك تحت القسم فى 9 أكتوبر المقبل. وسترد جودى هوث، أحد عشرات ضحاياه، على أسئلة محامى الدفاع الموكلين عن نجم هوليوود.

وهوث تتهم كوسبى بالاعتداء الجنسى عليها عام 1974 حيث كانت تبلغ 15 عاما، داخل قصر بلاى بوى. وفقا لوثائق نشرت حديثا، أقر بيل كوسبى تحت القسم أنه حصل على نوع من المخدرات لإعطائها للشابات اللاتى كان يريد ممارسة الجنس معهن، ذلك على الرغم من نفيه فيما بعد.

ويعود تاريخ الوثائق إلى عام 2005، من دعوى أقامتها واحدة من العديد من النساء اللاتى اتهمن الكوميدى، البالغ 77 عاما، علنا بالاعتداء الجنسى عليهن. وقد نشرت السجلات للعامة، فى وقت سابق من الشهر الجارى، بعد أن أجبرت وكالة أخبار المحكمة على الإفراج عنها، بحسب قانون حرية تداول المعلومات.

وتظهر الوثائق، أن ممثلة النيابة دولوريس ترويانى، سألت كوسبى عما إذا كان هدفه عندما حصل على المخدرات تخدير النساء لممارسة الجنس معهم. فرد: "نعم." ولكنه سرعان ما غير رأيه، قائلا إنه أساء فهم السؤال. وتصر أكثر من 35 امرأة أن كوسبى اعتدى عليهن على مدى السنوات الـ40 الماضية، لكن معظم الادعاءات سقطت بمرور الزمن، مما منع الإجراءات القانونية الجنائية.

اليوم السابع -8 -2015


موضوعات متعلقة..



- غلاف "نيويورك" يحمل صور 35 سيدة ضحايا الممثل الكوميدى"بيل كوسبى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة