"الصيادلة": إرسال مشروع قانون مزاولة المهنة للعدالة الانتقالية فور انتهائه

الجمعة، 07 أغسطس 2015 03:19 م
"الصيادلة": إرسال مشروع قانون مزاولة المهنة للعدالة الانتقالية فور انتهائه الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النقابة العامة للصيادلة مد فترة عمل لجان الاستماع لقانون مزاولة مهنة الصيدلة حتى 15 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن يتم عقد اللجان بمقر النقابة العامة ومقار النقابات الفرعية بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى أماكن تجمعات الصيادلة لتلقى كافة مقترحاتهم التى تتعلق بمواد القانون، مؤكدة أنه فور الانتهاء من مشروع القانون سيتم إرساله الى وزارة العدالة الانتقالية.

وأوضحت نقابة الصيادلة، خلال بيان أصدرته، أنه سيتم عقد حوار مجتمعى موسع فى الستة مناطق على مستوى الجمهورية فى الفترة مابين 15 إلى 20 أغسطس الجارى، مشيرة إلى أنه تم تجهيز قاعة بالنقابة العامة كلجنة استماع دائمة بها مسودة القانون وتعديلاته واستمارة لإبداء الرأى والتعديل لجميع المترددين على النقابة، بجانب تواجد وكيل النقابة الدكتور مصطفى الوكيل لمشاركة أعضاء النقابة وسماع ارائهم.

وأعلنت النقابة أنها ستطرح مسودة القانون والتعديلات مع استمارة الكترونيه لإبداء الرأى على google doc لتوسيع قاعدة المشاركة.

وأوضحت نقابة الصيادلة انه سيتم عقد اجتماع موسع للجنة التشريعية بالنقابة العامة لتفريغ المقترحات والتعديلات، على ان يتم عقد اجتماع لمجلس النقابة، لمناقشة التعديلات وإقرارها وعرضها بعد ذلك على الجهات لضبط الصياغة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة