مخرج "أنا الرئيس": نعرض المسرحية فى محافظات القناة بدءا من نهاية أغسطس

الجمعة، 07 أغسطس 2015 10:11 ص
مخرج "أنا الرئيس": نعرض المسرحية فى محافظات القناة بدءا من نهاية أغسطس بوستر مسرحية "أنا الرئيس"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيناريست والمخرج المسرحى محسن رزق لـ"اليوم السابع"، أنه سيتنقل بصحبة أسرة مسرحيته الجديدة "أنا الرئيس"، من بطولة سامح حسين، بمحافظات القناة الثلاثة "السويس والإسماعيلية وبورسعيد"، وذلك لعرضها هناك، بدءا من نهاية أغسطس الجارى، على أن يتم عرض المسرحية بكل محافظة 3 أيام على التوالى، ثم بعد ذلك يتجول بها لباقى محافظات مصر.

وأضاف "رزق" أن الغرض من ذلك، هو تقديم فن مسرحى هادف بمدن القناة، والذهاب بالفنون إلى هناك، فضلا عن إنعاش الحركة المسرحية فى مصر بمختلف المحافظات التى تعانى من انعدام المسرح بها.

مسرحية "أنا الرئيس" أعدها محسن رزق عن رواية المفتش العام للكاتب الروسى نيقولاى جوجول، فضلا عن توليه إخراجها، من بطولة سامح حسين وحنان مطاوع ومحمد التاجى وعزت بدران وشيماء سيف وفتحى سعد ومجدى عبد الحليم وأحمد ظريف، بالإضافة للفنانة القديرة نادية شكرى.

يذكر أن المخرج المسرحى محسن رزق له العديد من التجارب الدرامية الكوميدية الناجحة فى عالم الكتابة، حيث كون دويتو دراميا مع الفنان الكوميدى سامح حسين، من خلال سلسلة مسلسلات كتبها مثل "عبودة ماركة مسجلة" و"اللص والكتاب" و"الزناتى مجاهد" و"حاميها وحراميها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة