الأمن يبحث عن "خلية البث المباشر" للجزيرة.. القناة القطرية أذاعت جنازات إرهابيى "عرب شركس" و"خلية أكتوبر" و"عضو حازمون" على الهواء.. مصدر: قيادات إخوانية مولت أعضاء بحركة مكملين بكاميرات وأجهزة بث

السبت، 08 أغسطس 2015 06:09 ص
الأمن يبحث عن "خلية البث المباشر" للجزيرة.. القناة القطرية أذاعت جنازات إرهابيى "عرب شركس" و"خلية أكتوبر" و"عضو حازمون" على الهواء.. مصدر: قيادات إخوانية مولت أعضاء بحركة مكملين بكاميرات وأجهزة بث قناة الجزيرة
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها واصلت قناة الجزيرة القطرية، البث المباشر من داخل مصر، رغم صدور حكم قضائى من محكمة القضاء الإدارى يقضى بغلقها لخروجها عن الحياد المفترض فى الإعلام، وخيانتها الأمانة لميثاق الشرف الإعلامى وبثها الأكاذيب بعد ثورة الشعب على حكم جماعة الإخوان فى 30 يونيو 2013، إلا أن القناة تواصل أعمالها التحريضية من داخل مصر ونشر الأخبار الكاذبة والمستفزة فيما يتعلق بالشأن المصرى، ودعم للحركات والمنظمات الإرهابية، وعلى رأسهم جماعة الإخوان وتنظيم داعش الإرهابى بسيناء.

القيادات الوسطى للإخوان هم خلية البث المباشر للجزيرة


التقارير الأمنية كشفت أن أغلب العناصر التى استخدمتها القناة عبر "خلية البث المباشر" السرية هم من القيادات الوسطى لأعضاء جماعة الإخوان وينتمون إلى حركة مكملين الإخوانية، وتم ضبط عدد منهم خلال الاحداث التى شهدت أعمال عنف، حيث تمكنت قوات الأمن من ضبط إخوانى يقوم بتغطية أحداث جنازة النائب العام هشام بركات.

ورصدت الأجهزة الأمنية قيام قناة الجزيرة القطرية بنقل مراسم تشييع جنازة النائب العام "هشام بركات" من مسجد المشير طنطاوى، وبتحديد هوية ذلك الإخوانى تم ضبطه وعثر معه على كارنيهات مزورة لعدة صحف وقنوات أجنبية، يستخدمها فى التنقل لتغطية أحداث العنف التى ينفذها جماعة الإخوان ونشر الأخبار الكاذبة لتشويه صورة مصر، كما ضبطت أيضاً قوات الأمن إخوانى يصور لقناة الجزيرة من داخل مشرحة زينهم بعد تصفية 9 من قيادات تنظيم الإخوان أثناء تجمعهم داخل شقة سكنية للتخطيط للقيام بعمليات نوعية تستهدف الجيش والشرطة، وأن القناة دعمت أعضاء من حركة مكملين بكاميرات حديثة.

مصدر: الداخلية شكلت فريقا لبحث كيفية نشر الجزيرة لتقارير مباشرة من مصر


مصدر أمنى كشف لـ"اليوم السابع" أن قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، بدأ تشكيل فريق لبحث قيام القناة بنشر تقارير إعلامية من داخل مصر تستهدف تشويه صورة مصر، وإذاعة أخبار بوقوع تفجيرات ينفذها "ولاية سيناء" ضد جنود القوات المسلحة، ونشر المسيرات المناهضة لقوات الجيش والشرطة، خاصة بمناطق جنوب الجيزة.

وأضاف المصدر، أن الأمن يبحث عن خلية جديدة تسمى بخلية البث المباشر لقناة الجزيرة وأن قيادات إخوانية قامت بتجنيد عدد من أعضاء بحركة "مكملين" جار تحديدهم وضبطهم وتم تمويلهم بكاميرات وأجهزة بث لنقل فعاليات تستهدف الدولة المصرية.

المصدر أكد أن هناك تقارير أمنية كشفت عن قيام قناة الجزيرة القطرية باستخدام معدات قنوات رياضية وإخبارية لمساعدتها فى البث من مصر، وأن القناة تقوم بنقل تقارير من داخل مصر وهناك بعض الأحداث التى شهدتها مصر تمت تغطيتها ببث مباشر من مصر، وتمكنت فيه قوات الأمن من ضبط إخوانى منذ شهرين ونصف من داخل مشرحة زينهم وهو يقوم بتصوير نقل جثث متهمى عرب شركس والمنفذ فيهم حكم الإعدام، وقامت بإذاعة لقطات بث مباشر من مشرحة زينهم أثناء تسليم جثة عضو حركة حازمون ويدعى مجدى بسيونى، الذى قتل خلال مداهمة شقته بمنطقة العياط بالجيزة، والمطلوب على ذمة قضايا عنف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

ممكن ضبطهم بشئ من التخطيط

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

أين ردكم ورد نقابة الصحافين على اهانة وزير خارجية شبه جزيرة قطر ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمي

هل هذا تهاون امام هذه القناة المشبوهة شوفوا لنا حل والنبي

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد نجيب

العرب والعروبة فى خطر

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد عبدالعزيز

كفانا تهكما علي قطر والجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

تهريج

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

بل يجب منح حرية الصحافة للجميع

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

أولا لو بث مباشر في دقيقة يمكن تحديد المصدر

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

باريس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عادل

دويلة قظر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة