طوارئ بـ"كهرباء أسيوط" لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة

السبت، 08 أغسطس 2015 12:30 م
طوارئ بـ"كهرباء أسيوط" لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتكثيف حملات ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بمختلف الوحدات المحلية ومديريات الخدمات، مشددا على اتخاذ خطوات جادة وفعالة لترشيد استهلاك الكهرباء وضبط المخالفين وتحرير المحاضر لسارقى التيار الكهربائى حفاظاً على حقوق المواطنين بالمحافظة.

ودعا المحافظ فى تصريحات له اليوم للاتجاه إلى اللمبات الموفرة التى يتم توزيعها على المواطنين والتى توفر الطاقة وتقلل من الاستهلاك وهو ما يؤدى إلى خفض فاتورة الاستهلاك الشهرية للمواطنين بما يحقق الفائدة للجميع.

ومن ناحيته أكد المهندس عصمت عمرو وكيل وزارة الكهرباء بمحافظة أسيوط، أن قطاعات الكهرباء بأسيوط رفعت حالة الطوارئ على مدار 24 ساعة لتفادى انقطاع التيار خلال أيام الصيف وارتفاع درجات الحرارة، مضيفا أنها تبذل جهودا ضخمة حتى لا تضطر لتخفيف أى أحمال بالمراكز أو المدينة وتقوم بتأمين التغذيات الكهربائية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء.

وقال وكيل الوزارة إن هناك تأمينا كاملا على المهمات الكهربائية وأبراج الكهرباء من خلال الدوريات اليومية على كافة المحولات والأكشاك الكهربائية بمختلف المراكز والمدن والطرق للحفاظ عليها من أية أعمال تخريبية.

وأشار عصمت عمرو، إلى أن الخطة الموضوعة تهدف للعمل على إحلال وتجديد كافة الكابلات بالمحافظة والتى يتم العمل عليها منذ فترة، وبالفعل تم إنجاز عدد كبير منها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة