اعتماد مشاركة "خدمات التعدين" وبنك الاستثمار بـ58% فى شركة شلاتين

الأحد، 09 أغسطس 2015 01:01 م
اعتماد مشاركة "خدمات التعدين" وبنك الاستثمار بـ58% فى شركة شلاتين عمر طعيمة رئيس هيئة الثروة المعدنية
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الجيولوجى عمر طعيمة، رئيس هيئة الثروة المعدنية، أنه تم اعتماد جهاز خدمات التعدين فى شركة شلاتين للثروة المعدنية بنسبة 34%، لافتا إلى أنه منذ ذلك الاعتماد وهناك اجتماعات مستمرة بين كل من قيادات الهيئة والشركة والقوات المسلحة وبنك الاستثمار.

وأضاف "طعيمة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماعات المستمرة لإعادة تشكيل الشركة بنسب 34% للقوات المسلحة و35% لهيئة الثروة المعدنية و7% للشركة المصرية للثروات التعدينية و24% لبنك الاستثمار.

وأشار إلى أنه يتم استكمال رأس المال المصدر لـ8 ملايين وجار عمل الخطابات حاليا، لافتا إلى أن هذه المنظومة سوف تكتمل يوم 12 أغسطس من خلال إجراء الشركة أول رحلة لها بشكلها الجديد للمواقع فى مرسى علم وأسوان، حيث سيتوجه 6 من قيادات الشركة مدعومين من جهاز خدمات التعدين ومن الهيئة حتى أداء أول مهمة تنفيذية لتفعيل الشركة على أرض الواقع، متوقعا أن تحقق شركة شلاتين دخلا قبل نهاية العام الجارى.

وتأسست الشركة فى شهر نوفمبر 2012 بهدف القيام بأعمال البحث واستغلال الذهب والخامات التعدينية الأخرى فى المنطقة الواقعة بين خطى عرض 22 : 24 شمالا بالصحراء الشرقية، تقنين الاستغلال العشوائى للذهب مع إعادة استغلال المناجم القديمة الموجودة فى المنطقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة