الخارجية: الحكومة لن تألو جهداً للعمل على الإفراج عن الرهينة الكرواتى

الأحد، 09 أغسطس 2015 06:17 م
الخارجية: الحكومة لن تألو جهداً للعمل على الإفراج عن الرهينة الكرواتى المتحدث باسم الخارجية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار أحمد ابو زيد، المتحدث باسم الخارجية المصرية على أن الشعب المصرى يقف تماماً بجانب أسرة الرهينة الكرواتى المختطف فى محنتها ويشعر بآلامها؛ حيث أن مصر طالما عانت من الإرهاب الآثم، مشددا على أن الحكومة والجهات المعنية المصرية لن تألوا جهداً للعمل على الإفراج عن الرهينة ودعم أسرته، راجياً موافاة وزارة الخارجية بالبيانات الخاصة بأسرة الرهينة الكرواتى للتواصل معها وإحاطتها بأية مستجدات.

جاء ذلك خلال لقائه مراسلة صحيفة "يوتارنى ليست" (جريدة الصباح) الكرواتية التى جاءت خصيصاً إلى القاهرة لعقد لقاءات مع المسئولين المصريين لمتابعة جهود الإفراج عن الرهينة الكرواتى "توميسلاف سالوبيك"، وذلك فى إطار حرص وزارة الخارجية على طمأنة الحكومة الكرواتية على الجهود المبذولة من أجل تحديد مكان الرهينة الكرواتى والعمل على إطلاق صراحة.

وقال المتحدث الرسمى أن الجهات الحكومية المعنية تبذل قصارى جهدها للتعرف على مكان احتجاز الرهينة ومحاولة الإفراج عنه، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية قد أعلنت عن وجود بعض الخيوط الجارى فحصها الآن، والتى قد تقود إلى مكان احتجاز الرهينة.

وأكد المتحدث الرسمى باسم الخارجية أن الإرهاب جريمة خبيثة يعانى منها العالم بأسره، فالإرهاب لا وطن له ولا دين وعليه يجب أن تتضافر الجهود الدولية لمحاربته.


موضوعات متعلقة..


"الخارجية": مراجعة فيديو اختطاف الرهينة الكرواتى للتأكد من دقته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة