انس الحر فى الشارع وخليك فى البيت.. 5 خطوات لبرنامج ترفيهى فى المنزل

الأحد، 09 أغسطس 2015 03:01 م
انس الحر فى الشارع وخليك فى البيت.. 5 خطوات لبرنامج ترفيهى فى المنزل صورة أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، يفضل غالبية الشباب الجلوس فى المنزل بدلاً من الذهاب إلى مكان فى هذا الجو الجاف شديد الحرارة، وبعد اتخاذ قرار الجلوس فى المنزل والتنازل عن برنامجه اليومى الذى يتبعه فى الإجازة للترفيهية عن نفسه لا يعرف ماذا يمكن أن يفعل داخل المنزل حتى لا يصيبه الملل، ونقدم لكم خلال السطور التالية خطة لبرنامج ترفيهى فى 5 خطوات يمكن أن تقوم به فى المنزل للتسلية بدلاً من الخروج فى هذا الجو الجاف..

1. اكتب أسماء أفلام فاتتك فى السينما


لا يوجد شخص دخل كل الأفلام سواء العربية أو الأجنبية فى السينمات أو مشاهدتها على شاشات التليفزيون، ولهذا رتبها حسب الأهمية، لتشاهدها فى الوقت المناسب، وبما أنك ستمكث فى المنزل طوال اليوم لن تجد أنسب من هذا الوقت لمشاهدتهم.

2. انس التليفزيون وخليك فى اليوتيوب


التليفزيون يمتلئ بالإعلانات وهو الأمر المزعج الذى يقطع الأفلام، لهذا حول قائمة الأفلام المفضلة لديك وحملها على اليوتيوب ووصل جهازك على التليفزيون وشاهدهم كما ترغب.

3. تعرف على إمكانيات منزلك


مع الخروج المستمر والسفر مع الأصدقاء أو الأهل نشعر بالغربة قليلاً عن المنزل، واليوم فرصتك لتغيير المنزل، يمكنك عمل خطة لتغيير ديكور المنزل أو ترتيبها لتكون أكثر أناقة.

4. عيد ترتيب غرفتك ومكتبك


هدف ترتيب وتنظيم المنزل من الأمور الجيدة ولكن هذا الترتيب يجعلك تصل لأوراق وأفكار لتكن تعرف انك تستطيع القيام بها، وقد يساعدك هذا فى الوصول إلى هدفك.

5. حدد مغامرة جديدة تقوم بها مع الأصدقاء


بتوقعات الأرصاد الجوية أنه اقترب الانتهاء من هذه الموجه الجوية الجافة، وهو ما يجعلك تعوض فترة جلوسك فى المنزل، بتحديد موعد لاحق لعمل مغامرة جديدة تقوم بها مع الأصدقاء المقربين، للقيام بها قبل البدء فى عام دراسى جديد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة