هانى شاكر يُشكّل هيئة مكتب "الموسيقيين" واختيار رضا رجب وكيل النقابة

الأحد، 09 أغسطس 2015 12:05 م
هانى شاكر يُشكّل هيئة مكتب "الموسيقيين" واختيار رضا رجب وكيل النقابة هانى شاكر
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الفنان هانى شاكر مع أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أمس السبت، فى أول اجتماع يعقده مع أعضاء المجلس بعد فوزه فى انتخابات النقابة، التى أقيمت أواخر شهر يوليو الماضى، وذلك لتشكيل هيئة مكتب النقابة.

وأسفرت انتخابات أعضاء مجلس الإدارة عن اختيار الدكتور رضا رجب ليكون وكيل أول النقابة وتم اختيار حمادة أبواليزيد ليصبح وكيل ثان، فيما وقع الاختيار على أحمد رمضان ليكون سكرتير عام النقابة وخالد بيومى ليكون أمين صندوق النقابة ومنصور هندى ليكون رئيس لجنة عمل النقابة.

وكان هانى شاكر قد صرح بعد فوزه بالانتخابات مباشرة أن فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين يُعد مسؤولية كبيرة على عاتقه، موجهًا الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية لاختياره نقيبًا، خاصة وأن الانتخابات أقيمت فى درجة حرارة مرتفعة، ومع ذلك حرص الجميع على التواجد فى أكثر من محافظة للمشاركة فى العملية الانتخابية.

وأضاف أن نقابة الموسيقيين الآن أصبح لها مجلس إدارة سيعمل على إعادة الهدوء فيها من جديد، مشيرًا إلى أنه سيحاول خلال الفترة المقبلة عقد صلح بين النجمين إيمان البحر درويش ومصطفى كامل، لاسيما أن الجميع يعمل فى النهاية لمصلحة النقابة وخدمة أعضائها، وأن العمل فيها تطوعى ولا يستحق أى خلاف بين الأشخاص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة