التوك شو: العامة بالضرائب والجمارك:نقابات مشبوهة وراء دعوات التظاهر لإسقاط الدولة.. مرتضى منصور:"أقسم بالله حمدى الفخرانى طلب منى 100 مليون جنيه"..هانى شاكر يغنى"حق الحياة" للطفل السورى الغريق "إيلان

الخميس، 10 سبتمبر 2015 04:21 ص
التوك شو: العامة بالضرائب والجمارك:نقابات مشبوهة وراء دعوات التظاهر لإسقاط الدولة.. مرتضى منصور:"أقسم بالله حمدى الفخرانى طلب منى 100 مليون جنيه"..هانى شاكر يغنى"حق الحياة" للطفل السورى الغريق "إيلان مرتضى منصور
إعداد أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، وأبرزها الحرب على الفساد، وحل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ضيفاً على الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى".


العامة بالضرائب والجمارك: نقابات مشبوهة وراء دعوات التظاهر لإسقاط الدولة


متابعة عبد الله محمود



قال مجدى شعبان، رئيس النقابة العامة للعاملين بالضرائب والمالية والجمارك، إن جميع العاملين بوزارة المالية ومصلحة الضرائب أعلنوا عدم مشاركتهم فى تظاهرة يوم السبت المقبل، بسبب قانون الخدمة المدنية الجديد، والتى دعى إليها بعض الذين يسعون إلى إحداث حالة من الفوضى والتوتر فى الدولة.

وأضاف، أن هذه الوقفات التى يتم الدعوة لها هى محاولة مكشوفة للنيل من هيبة الدولة وزعزعة الاستقرار والأمن، بالإضافة إلى أنه تنفيذ لمؤامرة دنيئة لإسقاط الدولة المصرية، لافتًا إلى أن الموظفين الشرفاء فى المالية والضرائب اكتشفوا هذه المؤامرة، موضحًا أن من يدعو إلى هذه التظاهرات والوقفات ما يسمى بالنقابات المستقلة المشبوهة التى تركاها الدولة دون حساب حتى الآن.

وأضاف شعبان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتى" على قناة صدى البلد، أن هذه النقابات ليس لها قانون ينظم عملهم ودون أى رقابة من الدولة عليهم، مضيفًا أن هذه النقابات تستغل مناخ الحرية والديمقراطية لخدمة أجندات دولية تستهدف أمن مصر القومى بهدف اسقاط الدولة، موضحًا أن وعى ووطنية موظفى الدولة الشرفاء كفيلة لحماية مصر من أى مخطط يستهدف أمنها القومى.

وأوضح شعبان، أن جميع الشرفاء من أعضاء النقابة العامة للعاملين بالضرائب والمالية والجمارك لن يسمحوا بتهديد أمننا القومى، ولن يسمح لأى شخص أن يقوم بإسقاط الدولة مهما كلفنا الأمر، موضحًا أن النقابة العامة هى أداة للتنمية وحماية الاقتصاد الوطنى، متسائلاً: "لماذا لا يتم اتخاذ إجراءات قانونية لردع النقابات المستقلة".

مرتضى منصور: "أقسم بالله حمدى الفخرانى طلب منى 100 مليون جنيه"


قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن حمدى الفخرانى وشركاءه كانوا يقيمون جميع هذه الدعاوى القضائية أمام القضاء الإدارى بقصد الابتزاز، مضيفًا أن الفخرانى طلب مقابلته ذات مرة للتفاوض على التنازل عن قضية مدينى مقابل مبلغ وقدره 100 مليون جنيه.

وأضاف مرتضى، خلال برنامج "على مسئوليتى" تقديم الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد: "أقسم بالله العظيم حمدى الفخرانى طلب منى 100 مليون جنيه مقابل التنازل عن قضية بطلان عقد مدينتى"، موضحًا أن طارق طلعت مصطفى عندما عرض عليه طلب الفخرانى رفض بشدة وتمسك باستكمال القضية عبر القضاء حتى ولو كان الحكم ضد شركته.

وأضاف منصور، أن الفخرانى وابنته ليس لهما الحق فى إقامة دعوى بطلان عقد مدينتى بناءً على القانون الذى أصدره المستشار عدلى منصور، مضيفًا أن الفخرانى وشركاءه المحامين تلفظوا بكلمات غير لائقة تجاه القضاء فى القضية.

مرتضى منصور لـ"أحمد موسى": الفخرانى وخالد على كونا عصابة لإسقاط الدولة


قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه لا يجوز قانونًا التحدث عن القضية المتهم فيها حمدى الفخرانى ما دامت التحقيقات ما زالت جارية بشأنها، مضيفًا أن من ساعد الفخرانى فى رفع كل الدعوى القضائية التى تقدم بها إلى القضاء، كل من المرشح الأسبق للرئاسة الجمهورية المحامى خالد على وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وجمال تاج القيادى الإخوانى، مشيرًا إلى أن هذه المجموعة التى تكتلت ضد الدولة ما هى إلا تشكيل عصابى كانت تسعى لإسقاط الدولة، موضحًا أن هذا التشكيل دأب على الزج بحمدى الفخرانى وابنته فى كل القضايا التى تم رفعها أمام القضاء.

وأضاف منصور، فى حواره ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، أن الفخرانى وكل من كان يقف وراءه استهدفوا جميع المشاريع التى أقيمت فى مصر بدعوى أنهم مواطنون شرفاء وأن الخصخصة أضرت بالاقتصاد المصرى، مستخدمين آلاف العمال فى الشركات التى كانوا يرفعون الدعوى القضائية باسمهم أمام القضاء بهدف التأثير، موضحا أن بسبب كل هذه الدعاوى التى تم رفعها أمام القضاء الإدارى تم فسخ مئات العقود وتكبيد الدولة ملايين الجنيهات للمستثمرين تعويضا لهم وكل هذا من أموال الشعب المسكين.


هانى شاكر يغنى "حق الحياة" للطفل السورى الغريق "إيلان"


متابعة أحمد عبد الرحمن



أذاع برنامج "ممكن"، على فضائية "سى بى سى"، والذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان، أغنية "حق الحياة"، للمطرب نقيب الموسيقيين هانى شاكر، والتى جاءت بعد غرق الطفل السورى إيلان على شواطئ تركيا.

وتقول كلمات الأغنية:
الرحمة فين والإنسانية وفين ضميركم يا بشر
ولا خلاص كل القلوب اتحولت فجأة لحجر
بس اللازم تعرفوه.. الكل دلوقتى خطر مات الكلام بعد ما الطفل الصغير مات غريق
أطفال كتير عايشين هناك بس بتموت بالبطئ
قلبى أتوجع وبيتحرق.. حاسس أن بكره خلاص غرق
طول ما إحنا رافضين نتفق هنضيع ونخسر كل شىء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى الخلال

خدعوك وقالوا نشطاء حقوقيين

عدد الردود 0

بواسطة:

لوكه زوزة لوكه زوزة

الاهلى

الاهلى طول عمره اهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة