يد الأحمر خامس "السوبر جلوب" وسط غيابات مؤثرة وتألق حارس الجزيرة "كلمة السر".. وقائد الفريق: أداء المونديال كفيل بالرد على المشككين

الخميس، 10 سبتمبر 2015 08:03 م
يد الأحمر خامس "السوبر جلوب" وسط غيابات مؤثرة وتألق حارس الجزيرة "كلمة السر".. وقائد الفريق: أداء المونديال كفيل بالرد على المشككين فريق يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق كرة اليد بالنادى الأهلى فى التألق بمونديال الأندية "السوبر جلوب" المقام فى العاصمة القطرية الدوحة والظهور باداء مشرف فى مبارياته، خاصة بعد حصد المركز الخامس بالفوز على فريق تاوباتى البرازيلى بفارق أربع أهداف بنتيجة 28 / 24، ليثبت أنه فخر لكرة اليد المصرية.

ظهور الأهلى بأداء مشرف رغم الغيابات
ظهر لاعبو الأحمر بتفوق مبهر خلال مباريات البطولة من بالرغم من افتقاده لمجهودات لاعبين مؤثرين أمثال مصطفى خليل ومحمد عبد الوارث ومحمود فايز الذىن غابوا عن المونديال، حيث كان قد أبدى طارق محروس مخاوفه من افتقاد الثلاثى قبل انطلاق المنافسة، خاصة بعد الانتقادات التى شنت على الفريق بعد رحيل نجومه هذا الموسم واعتماد الفريق على لاعبين صغار.

تألق حارس الجزيرة "كلمة السر"
شهدت مباريات الفريق الأحمر تألقا واضحا لحارس الأهلى محمد على الذى تم استعارته من نادى الجزيرة لتدعيم صفوف الأحمر فى هذه البطولة، حيث لفت انتباه الجميع والذى كان له دور واضح جدا فى خسارة الأهلى امام برشلونة فى ربع النهائى باربع اهداف فقط الفوز بنتيجة 20 / 16، فضلا عن على زين لاعب الأحمر الأسبق الذى تم استعارته أيضا من الجزيرة الإماراتى خلال هذه البطولة، حيث ضمت قائمة القلعة الحمراء فى هذه البطولة كل من تكريم السعيد كابتن الفريق - محمد إبراهيم - على زين - ممدوح طه - مصطفى بشير - محمد أبو العطا - إبراهيم المصرى - محمد عبد الرحمن - عمر الوكيل - محمد أكتم - السيد محمد - محمد على - أحمد عبد السلام - محمد رمضان - أحمد حسام - محمود عاصم حماد.

لقب بطولة الجزيرة الأمارتى "دفعة معنوية" قبل انطلاق المونديال.
وجاء تتويج الأهلى بلقب بطولة الجزيرة الإماراتى الودية الدولية التى خاضها قبل انطلاق المونديال دفعة معنوية قبل انطلاق منافسات المونديال، حيث استطاع الأحمر أن يفوز يحقق الفوز خلال هذه البطولة على كل من الجزيرة الإماراتى والشباب الاماراتى ومنتخب عمان.

جدير بالذكر أن كريم السعيد قائد الفريق الأحمر قد أكد أن ظهور الأهلى بهذا الأداء المشرف فى هذه البطولة أبلغ رد على المشككين فى الفريق قبل انطلاق المنافسات، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا كل ما فى وسعهم لتحقيق هذا الأداء وسط الغيابات المؤثرة التى يعانى منها الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة