5 مزايا بهاتف iphone 6s يفتقدها هاتف جلاكسى s6.. شاشة بخاصية 3D Touch لتسهيل استخدام الهاتف.. جسم قوى من الألمونيوم من نفس مواد تصنيع اليخوت والسيارات.. مستشعرات شديدة التطور بالشاشة.. البلوتوث الأحد

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 09:14 م
5 مزايا بهاتف iphone 6s يفتقدها هاتف جلاكسى s6.. شاشة بخاصية 3D Touch لتسهيل استخدام الهاتف.. جسم قوى من الألمونيوم من نفس مواد تصنيع اليخوت والسيارات.. مستشعرات شديدة التطور بالشاشة.. البلوتوث الأحد هاتف iphone 6s
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إعلان شركة أبل رسميا عن هاتفها الجديد iphone 6s وبدأت سلسلة من المقارنات بينه وبين عدد من الهواتف الأخرى ومن أهمها هواتف شركة سامسونج أقوى منافس لأبل والتى سبقت أبل هذا العام بطرح هواتفها الجديدة قبل مؤتمر أبل الأضخم والأهم فى العالم فى محاولة لجذب أنظار العالم وتحقيق مبيعات ضخمة، لذا رصد فى التقرير التالى أهم الفروف بين الهاتفين و6 مزايا اتفiphone 6s يفتقدها هاتف جلاكسى s6.

خاصية 3D Touch





دعمت أبل هاتفها الجديد iphpone 6s بخاصية مميزة بالشاشة وهى 3d Touch والتى يمكنها التفرقة بين الضغطات المختلفة ومعرفة حجم الضغطة الواحدة على الهاتف مما يسهل من استخدام الهاتف، وتجعل منها شاشة تفاعلية مفيدة فى ممارسة الألعاب المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الضغط على التطبيق لتظهر لك مجموعة من الخيارات المختلفة بدلا من الدخول على التطبيق.

 جسم قوى من الألمونيوم  -اليوم السابع -9 -2015
جسم قوى من الألمونيوم


لم تكرر أبل غلطتها السابقة التى كلفتها الكثير العام الماضى وهى مشكلة الإنحناء التى أثرت على مبيعات هاتف iphone 6 plus، حيث زودت أبل هاتف iphone 6s بجسم معدنى قوى ومتين مصمم من 7075 جزءا من الألمونيوم والذى يستخدم لتصنيع أجهزة قوية وخفيفة ومتينة يمكنها التحمل مثل اليخوت والسيارات والدراجات القوية.

نظام شديد الحساسية بدعم خاصية 3D Touch  -اليوم السابع -9 -2015
نظام شديد الحساسية بدعم خاصية 3D Touch


أنتجت شركة أبل نظاما جديدا يحمل اسم Taptic Engine system والمخصص لدعم وتزويد خاصية 3D touch، فنظام الاهتزاز العادى يحتاج 10 أو أكثر من التذبذب، فالضغط البسيطة على شاشة الهاتف تستغرق 10 ميلى ثانية، فى حين تستغرق الضغطة الكاملة 15 ميلى ثانية واحدة فقط.

تطور الكاميرا  -اليوم السابع -9 -2015
تطور الكاميرا


استخدمت أبل عددا من التقنيات شديدة التطور التى تضمن التقاط صورة عالية الدقة وشديدة الدقة، فكاميرا isight الموجودة بهاتف iphone 6s الجديد والتى تصل دقتها إلى 12 مجابيكسل تتضمن نحو 1.22 ميكرون من البيكسلات مما يؤدى إلى صور بجودة عالية ودقة فى إظهار التفاصيل.

بلوتوث 4,2 -اليوم السابع -9 -2015
بلوتوث 4,2


دعمت شركة أبل هاتف iphone 6s بأحدث جيل من البلوتوث وهو 4,2 والذى يعد أسرع مرتين من الجيل السابق من البلوتوث والموجود بهاتف جلاكسى s6.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة