بالصور.. نهاية العالم بعد 20 عاما.. ديلى ميل: مذنب يضرب كوكب الأرض ويسبب فيضانات عملاقة وموجات تسونامى مدمرة.. وعلماء يؤكدون: العالم سيواجه مصير قوم نوح ولا مفر.. ودراسات موسعة لتفادى الخطر

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 01:55 م
بالصور.. نهاية العالم بعد 20 عاما.. ديلى ميل: مذنب يضرب كوكب الأرض ويسبب فيضانات عملاقة وموجات تسونامى مدمرة.. وعلماء يؤكدون: العالم سيواجه مصير قوم نوح ولا مفر.. ودراسات موسعة لتفادى الخطر نهاية العالم
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جميعنا نعلم قصة غرق العالم والطوفان الذى أغرق الجميع وتسبب فى انقراض مجموعات متنوعة من الكائنات، وكان العلم لم يتقبل هذه الحكايات إلا فى عام 2007 عندما ظهرت أدلة مقنعة على أن العالم سبق وحدث له دمار كبير، فمند 12800 عام حدث دمار كبير لكوكب الأرض مما تسبب فى انقراض جماعى للحيوانات الكبيرة مثل الماموث وكسل الدببة وغيرها، وكل الدلائل تشير إلى أن بقايا هذه الحضارة كافحت على البقاء، ولكن ما حدث من قبل يمكن أن يحدث مرة أخرى، وما دمر عالمهم يمكن أن يدمر عالمنا، والآن أصبح لدى العلماء بعض الدلائل على وجود كارثة قريبة ستضرب الأرض وستجعلنا نواجه فيضانات عملاقة جديدة مدمرة ليس بفعل فقط التغير المناخى ولكن لعدة أسباب أخرى.

اليوم السابع -9 -2015

حكاية المذنب الجديد


أكد العلماء أن الغرق الأول الذى حدث للعالم كان بسبب انهيارات جليدية تسبب فيها وقوع مذنب كبير على كوكب الأرض دمر الجبال الجلدية التى كانت موجودة فى ذلك الوقت وكان أقوى 100 مرة من أكبر قنبلة نووية موجودة الآن فى عالمنا، ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى فإن العلماء أيضا وجدوا بقايا هذا المذنب والدراسات التى تم إجراؤها عليه أكدت قوته الكبيرة، وأصبح هناك أدلة علمية تساعد على التنبؤ بالكوارث قبل فوات الأوان، وأن بعد البحث تم التوصل فى غضون السنوات الـ 20 المقبلة، ستواجه الأرض كارثة أسوأ ألف مرة من تفجير كل الأسلحة النووية على كوكب الأرض، وأن هناك مذنبا سيضرب الأرض وسينهى كل أشكال الحياة التى نعرفها، وعلى الرغم من أن الأقمار الصناعية لم تلتقط بعد أجسام تهدد الأرض ولكن هذا لا يجعلنا آمنين لأن المذنبات يمكن أن تظهر وتضرب الأرض فجأة وهناك أدلة على ذلك، فالمذنب الجديد سينفجر خارج الأرض وبقاياه ستضرب المرتفعات الجلدية.

اليوم السابع -9 -2015

مخاطر ضرب مذنب للأرض


إذا صحت التوقعات وحدث هذا الانفجار الكبير يقول علماء الجيولوجيا "إنه مع انهيار الجبال أو أجزاء منها سيحدث ارتفاع كبير فى منسوب البحار والمحيطات بشكل لم يشهده العصر الحديث وسيترتب عليه ظهور أنواع خطيرة من موجات تسونامى الضخمة التى ستعمل على تدمير قارات بأكملها، وستعمل على غرق العالم مرة أخرى، وخلال السنوات القادمة سيترقب العلماء بشدة حركات المذنبات وسيتم عمل دراسات مكثفة على تأثير انفجارها حتى يدرسون الطرق التى يمكن أن تفادى الأرض مثل هذا الخطر.

اليوم السابع -9 -2015

تهديدات أخرى بنهاية العالم


خلال الفترة الماضية ظهر عدد كبير من الشائعات والتوقعات التى تقول إن نهاية العالم اقتربت، وإن هناك كويكبات ستدمر الأرض وانتشرت تلك الشائعات بشكل كبير وأثارت خوف عدد كبير من سكان العالم، وهو ما جعل وكالة ناسا للفضاء بعمل مسح شامل للكويكبات الموجودة حول الكوكب لمعرفة مدى قربها أو خطورتها على الأرض، وأكدت الوكالة أكثر من مرة أنه لا يوجد أى تهديد قريب على البشرية، ولكن مع الوقت تظهر نتائج جديدة واكتشافات حديثة تتطلب فحوصات ودراسات أكثر تقدما.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة