"التضامن" تطلق موقعا إلكترونيا لاستكمال إجراءات تعيين وظائف التأمينات غدا

السبت، 12 سبتمبر 2015 02:57 م
"التضامن" تطلق موقعا إلكترونيا لاستكمال إجراءات تعيين وظائف التأمينات غدا غادة والى وزيرة التضامن فى حكومة تسيير الأعمال
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى، عن إطلاق الموقع الإلكترونى http://ssjobs.egypt.gov.eg/ للانتهاء من إجراءات شغل والوظائف بصندوق التامين الاجتماعى للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص المعلن عنها بموجب الإعلان رقم 1 لسنة 2014 فى أسرع وقت وبشفافية ودقة متناهية.

وقالت وزارة التضامن الاجتماعى فى بيان اليوم، إنه سيتم بدء تسجيل استمارة إلكترونية اعتبارا من غد الأحد لجميع الحاصلين على مؤهل عالى أو متوسط الذين سبق لهم الاختبار تسجيل الاستمارة فى الفترة من 13-9-2015 إلى 20-9-2015 بالنسبة لمواليد من عام 1984 حتى 1989 وفى الفترة من 21-9-2015 إلى 28-9-2015 بالنســـــــــبة لمواليد من 1990 فأعلى، وفى الفترة من 29-9-2015 إلى 5-10-2015 لمن تخلف عن التسجيل فى الفترتين المشار إليهما وذلك حتى يتسنى لهم حضور الاختبار التكميلى الإلكترونى.

وتشير الوزارة إلى أن المتقدمين لشغل وظيفة من وظائف الخدمات المعاونة غير مخاطبين بتسجيل هذه الاستمارة، مؤكدة أنه لن يسمح مطلقا لمن لم يسبق له الاختبار تسجيل بياناته أو حضور الاختبار التكميلى.

وفى ذات السياق نفت الوزارة استبعاد أى ممن سبق لهم الاختبار، وذلك إعمالا لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص، حيث تقوم بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بتنفيذ الاختبار التكميلى للمسجلين بشفافية مطلقة.

كانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فى حكومة تسيير الأعمال، قد قررت إجراء امتحان تكميلى للمتقدمين فى مسابقة وظائف التأمينات لكل من أدوا الامتحان السابق، وذلك لتحقيق مبدأ العدالة بين جميع المتقدمين.


موضوعات متعلقة..


- توقيع عقود بين التضامن والصندوق الاجتماعى غدا لتطوير وحدات اجتماعية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة