خماسية رونالدو ..اقتحام الأهلى .. دعم اللاجئين.. فى أبرز لقطات السبت الكروى

السبت، 12 سبتمبر 2015 11:56 م
خماسية رونالدو ..اقتحام الأهلى .. دعم اللاجئين.. فى أبرز لقطات السبت الكروى فريق ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مباريات السبت الكروى العديد من اللقطات المميزة والمثيرة، كان أبرزها عودة الدون كريسيانو رونالدو للتهديف وتسجيله خماسية فى شباك إسبانيول وكذلك حرص عدد كبير من الأندية الأوروبية على دعم لاجئين سوريا، واقتحام عدد من جمهور الأهلى مباراة الفريق أمام الملعب المالى.
ونستعرض فى التقرير التالى أبرز لقطات السبت الكروى..

1 خماسية رونالدو


عاد النجم كريسيانو رونالدو بقوة للتهديف من الجولة الثالثة أمام فريق إسبانيول، بعدما سجل 5 أهداف ليقود فريقه للفوز بسداسية نظيفة، وبذلك أصبح الدون هداف الليجا والهداف التاريخى لريال مدريد برصيد 230 هدفا.


2- دعم اللاجئين


وحرص عدد كبير من لاعبى الأندية وكذلك الجماهير فى دعم أزمة اللاجئين السوريين، من خلال التضامن معهم عبر لافتات، أبرزها فى مباريات وريال مدريد وبوروسيا دورتموند وروما الإيطالى.


اليوم السابع -9 -2015


3- صلاح ودعم اللاجئين


شارك محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى روما الإيطالى، فى حملة النادى لدعم اللاجئين، بجانب الثنائى فرانشيسكو توتى وإدين دجيكو.



4- سقوط تشيلسى وسطوع السيتى


واصل تشيلسى السقوط تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو ليتلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، فى واحدة من أسوأ البدايات فى تاريخه، فى الوقت الذى واصل فيه مانشستر سيتى التألق وحقق الفوز الخامس على التوالى، ولم تتلق مرماه أى أهداف، فى واحدة من أفضل البدايات فى تاريخه.



اليوم السابع -9 -2015


5- هاتريك نايسميث


فى صدفة غريبة أصيب محمد بيسيتش لاعب فريق إيفرتون فى مباراة تشيلسى، ليدخل المهاجم العائد بقوة ستيفين نايسميث ويسجل ثلاثة أهداف فى مرمى البلوز ليصبح صاحب الهاتريك الثانى فى الموسم الجديد للبريميرليج، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3/1 ويعمق جراح تشيلسى.


6- فرصة ضائعة لا تصدق


أضاع الإسبانى خيسيوس نافاس لاعب مانشستر سيتى هدفا لا يصدق، فى واحدة من أغرب الفرص هذه الجولة وربما هذا الموسم، وذلك بعد أن راوغ حارس مرمى كريستال بالاس ليضع الكرة خارج المرمى.


7- دعم دى خيا


حرصت جماهير مانشستر يونايتد، على دعم الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا، فى المباراة الأولى له هذا الموسم مع الريد ديفلز، وذلك خلال مواجهة ليفربول ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.



8- خناقة بيليجرينى وباردو


شهدت مباراة مانشستر سيتى وكريستال بالاس نشوب مشادة بين مانويل بيلليجرينى، المدير الفنى، للسيتى وآلان باردو، المدير الفنى لكريستال بالاس، بعدما أظهر باردو اعتراضا قويا على تدخل يايا توريه العنيف مع لاعبه جايمس مكارثر، مما دفعه للخروج من منطقته والاقتراب من منطقة مانويل بيلليجرينى، مما دفع الأخير إلى التدخل جسديا ودفعه بعيدا نحو منطقته مرة أخرى.


9- هدف الصفقة الأغلى


نجح مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الجديد والصفقة الأغلى فى الميركاتو هذا الموسم، فى تسجيل هدفا رائعا فى الظهور الأول له مع الريد ديفيلز، بعدما حل بديلا فى منتصف الشوط الثانى، وراوغ مدافعى ليفربول بطريقة رائعة ليضع الكرة بالمرمى بعد مجهود فردى.


10- اقتحام الأهلى


اقتحم 5 مشجعين ملعب السويس، الذى استضاف مباراة الأهلى والملعب المالى فى الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وقاموا برفع لافتة مكتوب عليها: "الكرة للجماهير" بعد إشعال الشماريخ، لتلقى قوات الأمن القبض عليهم لعدم تعطيل سير اللقاء.



اليوم السابع -9 -2015


11- هدف اليوم


شهد الدورى الألمانى اليوم هدفا خياليا عن طريق اللاعب السويسرى فابيان ليوستينبيرجير قاد به فريقه للفوز على شتوتجارت بهدفين مقابل هدف، بالجولة الرابعة للبوندزليجا.


12- عودة ميسى


سجل الأرجنتينى ليونيل ميسى أول أهدافه مع برشلونة فى الدورى الإسبانى الليجا” الموسم الحالى، عقب إحرازه الهدف الثانى بمرمى أتليتيكو مدريد، فى اللقاء الذى انتهى بفوز البارسا 2/1، بالرغم من نزوله فى الدقيقة 60، ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف بمرمى أتليتيكو مدريد بـ24 هدفا متفوقا على تيملو زارا، لاعب أتليتيك بيلباو “23".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة