58 مجمعا للسلع الغذائية و23 شادر لحوم فى الجيزة استعدادا لعيد الأضحى

الأحد، 13 سبتمبر 2015 11:20 ص
58 مجمعا للسلع الغذائية و23 شادر لحوم فى الجيزة استعدادا لعيد الأضحى الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا - خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة الجيزة حالة الطوارئ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، لتأمين توفير احتياجات المواطنين من كافة أنواع السلع الغذائية، خاصة اللحوم والأسماك، من خلال 58 مجمعا استهلاكيا منتشرة بجميع أنحاء المحافظة.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، فى تصريحات صحفية، إنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لزيادة الأرصدة والمعروض من كافة السلع وتوفير أرصدة الدقيق التى تغطى احتياجات المواطن.

فيما قامت مديرية التموين بالتنسيق مع شركة المجمعات الاستهلاكية لتوفير كميات إضافية من اللحوم والخضر والفاكهة والدجاج، إضافة إلى زيادة حصة المحافظة من أسطوانات الغاز المنزلية والتجارية.

وأعلن العادلى توافر كميات كبيرة من اللحوم، من خلال 23 شادرًا وقيام مديرية الزراعة بطرح كميات إضافية بأسعار مناسبة، مؤكدًا أنه تم تشكيل 50 لجنة للمرورعلى المخابز المتعاقدة والمرور على الأسواق والمعارض وعمل كمائن بمداخل ومخارج المحافظة لمنع تهريب السلع المدعمة.

كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وتخصيص رقم تليفون 37619267 تعمل من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساءً، بالإضافة إلى غرفة عمليات فرعية بالإدارات التموينية لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين وإزالة أسبابها، وألغت المديرية جميع الإجازات للمفتشين والمشرفين على المخابز وتكثيف حملات مكافحة الغش والتدليس وإلزام التجار بالإعلان عن الأسعار.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة