الشرطة الهندية تبدأ مطاردة مشتبه به بعد مقتل 88 شخصا فى سلسلة انفجارات

الأحد، 13 سبتمبر 2015 11:43 ص
الشرطة الهندية تبدأ مطاردة مشتبه به بعد مقتل 88 شخصا فى سلسلة انفجارات الشرطة الهندية
نيودلهى (د ب ا)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مسؤولون اليوم الأحد أن الشرطة بدأت مطاردة صاحب متجر ، قام بتخزين متفجرات تستخدم للتنقيب بصورة غير قانونية ، مما أسفر عن وقوع سلسلة من الانفجارات أودت بحياة 88 شخصا فى وسط الهند .

وكانت الانفجارات التى وقعت أمس فى مطعم ببلدة بيتلاواد فى ولاية ماديا براديش قد نتجت عن اشتعال النيران فى عصى جيلاتينية فى متجر مجاور، وليس بسبب انفجار أسطوانة غاز كما قالت الشرطة فى بادئ الأمر .

وقالت مسؤولة الشرطة سيما الاوا هاتفيا "التحقيقات أظهرت أن اندلاع حريق فى دائرة كهربائية أدى لانفجار قوى بسبب العصى الجيلاتينية ".

وأضافت " مالك مطحنة الدقيق الصغيرة الذى كان يخزن هذه المتفجرات هرب ، ونحن نقوم بمداهمات للقبض عليه، وقد أفادت وسائل الإعلام المحلية بأن صاحب المتجر وأسرته فروا من مقر إقامتهم بعد وقوع الانفجارات .

وقالت الاوا إن الرجل لديه رخصة لاستخدام المتفجرات فى أعمال تنقيب، ولكنه قام بتخزينها بصورة غير قانونية ، وكانت الانفجارات قد وقعت صباح أمس السبت ،وألحقت الضرر بمجموعة من المبانى القريبة من محطة حافلات فى منطقة سكنية مكتظة بالسكان .

و أدى الانفجار لتدمير المتجر والمبنى المؤلف من طابقين الذى يوجد به المطعم . ويجرى علاج نحو مئة شخص فى المستشفيات المحلية اليوم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة