العشق الحرام يوقع بفتاة فى شرك 4 شباب تناوبوا اغتصابها وصوروها عارية لتهديدها بمدينة الأقصر.. ويسرقون مشغولاتها الذهبية ويفرون هاربين من منزلها.. الشرطة تضبط المتهمين ويعترفون بجريمتهم

الأحد، 13 سبتمبر 2015 03:10 ص
العشق الحرام يوقع بفتاة فى شرك 4 شباب تناوبوا اغتصابها وصوروها عارية لتهديدها بمدينة الأقصر.. ويسرقون مشغولاتها الذهبية ويفرون هاربين من منزلها.. الشرطة تضبط المتهمين ويعترفون بجريمتهم أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العلاقات غير الشرعية التى حرمها الله لا تدر على مرتكبيها إلا النهايات السيئة، حيث وقعت فتاة فى علاقة جنسية مع شاب بمدينة الأقصر، واستمرا فى ممارسة الجنس الحرام فى الخفاء حتى وصلت أفكار الشيطان فى رأس الشاب الذى لم يتعد عمره 22 سنة، وقرر بالاشتراك مع 3 أصدقائه أن يغتصبونها ويصورونها أثناء ممارسة الجنس معها، وسرقوا المشغولات الذهبية منها وفروا هاربين، وتم القبض على المتهمين الأربعة بعد إبلاغ الفتاة عنهم، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء عصام الدين الحملى مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء عصام الدسوقى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تدعى "م.ع.ب" 23 سنة، اتهمت فيه 3 شباب بالتعدى عليها جنسياً، وقاموا بسرقة مشغولات ذهبية منها، وصوروها عارية أثناء اغتصابها لتهديدها بمقاطع الفيديو وفروا هاربين، فأمر بتوجه فريق من رجال المعمل الجنائى وتم رفع البصمات من المنزل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد سعد رئيس المباحث الجنائية وبقيادة الرائد أحمد خليفة رئيس المباحث والنقباء خالد القاضى ومهاب رسلان وإبراهيم عمارة معاونى المباحث، حيث توصلت التحريات بأن مقدمة البلاغ على علاقة غير شرعية بشاب يدعى "محمد.ا.ع" 22 سنة، واتفق مع 3 أشخاص وهم كل من "عبد الله.ع.م" 28 سنة، و"أحمد.أ.أ" 22 سنة، و"حسن.ط.ح" 28 سنة، على الحضور للمنزل لدى تواجده داخله، ونفذوا جريمتهم.

القبض على المتهمين


وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة اللازمة نجحت القوات فى القبض على المتهمين الأربعة، واعترف المتهم الذى يقيم علاقة غير شرعية مع الفتاة المجنى عليها، أمام الرائد أحمد خليفة رئيس المباحث أنه اتفق مع أصدقائه الثلاثة على الحضور عقب دخوله لمنزلها ومعاشرتها، وقاموا بتهديدها بأسلحة بيضاء وتناوبوا اغتصابها وتصويرها أثناء الاغتصاب، وعقب ذلك سرقوا مشغولاتها الذهبية وهى عبارة عن (سلسلة ذهب و2 خاتم ذهب وهاتف محمول)، وفروا هاربين، فتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 5072 إدارى القسم لسنة 2015، وبعرض المتهمين أمام المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر استمع لأقوالهم، وأمر بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق وعرض ربة المنزل على الطب الشرعى للتأكد من صحة أقوالها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة