الجشع ورغبتا المال والجنس تقتل عجوزا أدار وكرا للدعارة بالمنيب.. المجنى عليه يتقاضى 100 جنيه مقابل توفيق رأسين فى الحرام والساقطة تحصل على 150.. إحدى الفتيات رفضت معاشرة زبون فضربها وقتل العجوز

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 10:58 م
الجشع ورغبتا المال والجنس تقتل عجوزا أدار وكرا للدعارة بالمنيب.. المجنى عليه يتقاضى 100 جنيه مقابل توفيق رأسين فى الحرام والساقطة تحصل على 150.. إحدى الفتيات رفضت معاشرة زبون فضربها وقتل العجوز سكين ـ ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للجريمة أشكال عديدة ودوافع مختلفة قد يحركها المال أو الجنس أو الجشع والطمع، وأحيانا كثيرة ما يحركها الثأر والغيرة، ولكن حينما يلتقى الجشع مع راغبة المال وراغب المتعة، هنا تكتمل أركان جريمة لا مناص من وقوعها، هكذا بدأت تفاصيل جريمة قتل بشعة بمنطقة المنيب بالجيزة، بأن بدأ رجل فى الخمسين من عمره يدعى "ش.ع" بإدارة شقة للأعمال المنافية للآداب متخذاً منها وسيلة لكسب الرزق.

الساقطات مقابل المال


عمل "ش.ع" على توفير الفتيات الساقطات من راغبات المال لراغبى المتعة المحرمة من الرجال الذين ملكتهم شهوتهم، سارت الأمور هكذا وبدأ المال يجرى فى يد "ش.ع" فهو يتقاضى مبلغ 100 جنيه عن كل رأس يوفقها فى الحرام، وفى المقابل تحصل الفتاة على 150 جنيها نظير تقديم جسدها لراغب المتعة الحرام، استمر الأمر هكذا ولا صاحب الشقة يشعر بتأنيب الضمير ولا الفتيات تصعب عليهن أنوثتهن التى باعوها من أجل حفنة جنيهات.

فى أحد الليالى من الشهر الجارى، تلقى "ش.ع" اتصالا تليفونيا من "ر.م" 27 سنة عاطل، يخبره برغبته فى الحضور الى وكر الدعارة الذى يديره وبصحبته فتاة اتفق معها على أجرها مسبقاً لممارسة الرزيلة، وأكد له فى الاتصال أن حقه محفوظ وأن الـ100 جنيه ستكون فى يده فى المعاد المتفق عليه، وبالفعل توجه "ر.م" إلى شقة "ش.ع" بمنطقة المنيب وبصحبته الفتاة، استقبله "ش.ع" بحفاوة بالغة حتى حصل على مبلغ الـ100 جنيه وأشار له الى مكان الحجرة التى خصصها له.

شجار فى الغرفة


دخل "ر.م" الحجرة بصحبة الفتاة، وشرعا فى ممارسة الرزيلة استمرت المداعبات بينهم، لفترة قصيرة، إلا أن الفتاة دفعته دفعة قوية للخلف حينما جذبها إليه، وطلبت منه الابتعاد عنها، فتعجب من أمرها وسألها عن أسباب ذلك، فبررت له بأنها "قرفت منه" وأنها لن تتحمل أن تمارس الرزيلة معه، فلطمها على وجهه وطلب منها أن ترد له المبلغ التى تقاضته، دخلا فى شجار عنيف، فسمع "ش.ع" الشجار فدخل عليهم الحجرة وجدهم فى حالة شجار والشاب يتعدى على الفتاة، فتقدم العجوز للدفاع عنها، إلا أن الشاب كان بحوزته مطواة فطعن الرجل العجوز طعنة نافذة فى صدره وفر هارباً وعلى إثره الفتاة، سقط الرجل على الأرض وظل ينزف الدماء إلى أن فارق الحياة.

القبض على القاتل


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بالعثور على جثة عجوز مطعون عدة طعنات بالبطن والصدر، فتوجهت على الفور القوات الى المكان المذكور، وتبين أن المجنى عليه كان يدير شقته للأعمال المنافية للآداب، وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية المتهم بعد تتبع الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه وتم القبض عليه، وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة، بدفن وتشريح جثة القتيل، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عم بلبل

المحمول سبب كل البلاوي

،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة