المنتخب الأوليمبى فى "مجموعة الموت" بتصفيات ريو دى جانيرو 2016.. الفراعنة مع نيجيريا والجزائر ومالى.. وحسام البدرى يطالب اتحاد الكرة بمساندة فريقه لتحقيق الحلم ويعترف بصعوبة المنافسات

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 05:36 م
المنتخب الأوليمبى فى "مجموعة الموت" بتصفيات ريو دى جانيرو 2016.. الفراعنة مع نيجيريا والجزائر ومالى.. وحسام البدرى يطالب اتحاد الكرة بمساندة فريقه لتحقيق الحلم ويعترف بصعوبة المنافسات المنتخب الأوليمبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقعت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو 2016، التى تستضيفها السنغال خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر المقبلين، عن وقوع المنتخب الأوليمبى على رأس المجموعة الثانية مع الجزائر ومالى ونيجيريا، فيما ضمت المجموعة الأولى كلا من السنغال وتونس وزامبيا، وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى البطولة الأفريقية، مباشرة لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

وفى السياق ذاته، أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" مواعيد الدورة الأفريقية المجمعة التى تستضيفها السنغال، خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر المقبلين، والمؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو.

ويواجه المنتخب الأوليمبى نظيره الجزائرى فى أولى مبارياته بالبطولة يوم 29 نوفمبر المقبل، على أن يكون اللقاء الثانى أمام نيجيريا على أرض الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، وسيلتقى المنتخب الأوليمبى المصرى نظيره المالى يوم 5 ديسمبر المقبل.

وتقام المباريات فى المواعيد التالية: السنغال مع جنوب أفريقيا، وزامبيا مع تونس يوم 28 نوفمبر فى ستاد سينجور.. مصر مع الجزائر، مالى مع نيجيريا يوم 29 نوفمبر فى ستاد كارولين.. جنوب أفريقيا مع زامبيا، تونس مع السنغال يوم 1 ديسمبر فى ستاد سينجور.. والجزائر مع مالى، نيجيريا مع مصر يوم 2 ديسمبر فى ستاد كارولين.

والسنغال مع زامبيا، جنوب أفريقيا مع تونس يوم 4 ديسمبر، المباراة الأولى فى ستاد سينجور، والثانية فى ستاد كارولين، ومصر مع مالى، الجزائر مع نيجيريا يوم 5 ديسمبر، المباراة الأولى فى ستاد كارولين، والثانية فى ستاد سينجور. أما مباراتا الدور قبل النهائى فتقاما يومى 8 و9 ديسمبر المقبل، فيما يقام لقاء تحديد المركز الثالث والرابع والنهائى يوم 12 ديسمبر.

ومن جانبه، أكد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على صعوبة المجموعة التى يتواجد فيها فريقه فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد ريو دى جانيرو 2016.. وقال "نلعب دائما للفوز فى أى مباراة والحصول على اللقب وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى الأوليمبياد "، متمنياً من الجميع بداية من اتحاد الكرة والأندية واللاعبين مساندته لتحقيق هذا الأمر.

كما يخاطب المنتخب الأوليمبى نظيره التونسى للاتفاق على مباراة ودية استعداداً للتصفيات الأفريقية المقرر إقامتها بالسنغال نهاية شهر نوفمبر المقبل، وأكد حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى أنه سيتم الاتفاق مع تونس لخوض ودية فى شهر أكتوبر تكون بديلا فى حالة تعذر إقامة وديتى الصين ، وفى حالة تأكيد إقامة وديتى الصين فسيتم مخاطبة تونس لمواجهتها فى شهر نوفمبر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة