بالصور..شياومى تزود هاتف Mi Note 2 بكاميرا مزدوجة ومستشعر بصمة أصابع

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 04:33 ص
بالصور..شياومى تزود هاتف Mi Note 2 بكاميرا مزدوجة ومستشعر بصمة أصابع هاتف Mi Note 2
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر حساب التسريبات الصينى الشهير @KJuma صورتين جديدتين توضح جهاز Xiaomi Mi Note 2، الذى يبدو أنه يمتلك زر قائمة رئيسية ويمكن استخدامه بوصفه الماسح الضوئى لبصمات الأصابع، كذلك فهناك تكهنات بأن يكون تقنية استشعار كوالكوم للتعرف على الأشخاص بتكنولوجيا الموجات فوق الصوتية"، والتى تم الكشف عنها فى وقت سابق فى مارس من هذا العام.


اليوم السابع -9 -2015

ووفقا لما نشره موقع mobipicker الهندى، فإن الصور توضح أن الهاتف يمتلك كاميرا مزدوجة، حيث ربما تكون إحداهما للصورة الرئيسية والثانية يمكن استخدامها لعمق الصورة.


اليوم السابع -9 -2015

وتشير بقية المعلومات الأخرى أن هاتف Mi Note 2 سوف يأتى بشاشة 5.7 بوصة بدقة رزليوشن 2K، ويوفر معالج Snapdragon 820 رباعى النواة، ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية للهاتف حوالى 23 ميجا بيكسل، فى حين أن الكاميرا الأمامية ستكون بوقة 12 ميجا بيكسل.

ومن المتوقع أن يأتى الهاتف بذاكرتين مختلفتين هما 32/64 جيجا بايت، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، ونظام تشغيل أندرويد لولى بوب 5.1، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3,500 mAh.

ولكن حتى الآن لا توجد أى كلمة على موعد إطلاق الهاتف ولكن هناك بعض الإشاعات التى تقول أنه لن يتم إطلاق الهاتف قبل الربع الأول من عام 2016.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة