بالفيديو.. ريال مدريد ينتظر 4 هدايا من شاختار

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 05:48 م
بالفيديو.. ريال مدريد ينتظر 4 هدايا من شاختار رونالدو
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود فريق ريال مدريد للبحث عن لقبه الـ11 في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف شاختار دونتسك الأوكراني ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الأولي بدورى أبطال أوروبا بملعب "سانتياجو برنابيو".

ونبرز التقرير التالي اهداف ريال مدريد من ضربة بداية النسخة الجارية من دورى الأبطال..
بداية بينتيز والنجمة الـ11.

يخوض رافاييل بينتيز، أول مبارياته على رأس الجهاز الفني للفريق الملكي بدوري أبطال بعدما عين كمدربا للبلانكوس في أول يونيو الماضي خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويسعي بينتيز لتوجيه رسالة ثقة لجماهير الفريق بفوز مريح على شاختار، يعطي اللاعبين مزيدا من الثقة بعدما حقق انتصارا كبيرا على إسبانيول فى الجولة الماضية من الليجا بـ6 أهداف نظيفة.



رونالدو والصدارة التاريخية


يرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد في الانفراد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا طواله تاريخه متفوقا على غريمه ليونيل ميسي حيث يتقاسم الثنائى الصدارة برصيد 77 هدفا.
ويريد رونالدو استغلال تألقه بمباراة إسبانيول التي سجل فيها خماسية وتصدر هدافي النادي الملكي في تاريخ الليجا بـ230 للانطلاق نحو رقم قياسى جديد، واستغلال وقوع برشلونة أمام روما فى مواجهة صعبة على النادى الكتالونى غدا وستجيل عدد كبير من الأهداف أمام شاختار للابتعاد بمسافة كبيرة عن ليو فى دورى الأبطال مع انطلاق الموسم.



سياسية التدوير وفوائدها وموقف bbc
ينوي رافاييل بينتيز، مواصلة سياسية التدوير بين لاعبي ريال مدريد خلال مباراة شاختار بعودة كروس وفاران للتشكيل بدلا من كاسيمرو وبيبي بعدما غاب الأول عن مواجهة إسبانيول بالليجا وشارك الفرنسي كبديل بالمباراة ذاتها.
ويرغب في الاطمئنان أكثر على مستوي الفريق الليلة وتقييم حالة الانسجام بين اللاعبين خاصة ثلاثي الهجوم bbc”" رونالدو وبنزيما وبيل ومن خلفهم إيسكو.



خطف صدارة المجموعة


الفوز على شاختار بنتيجة كبيرة يعني لريال مدريد خطف صدارة المجموعة الأولي من باريس سان جيرمان الذي سيواجه مالمو السويدي.
وينوي ريال مدريد الاستفادة من مباراة شاختار ومحاولته تسجيل أكثر من هدف يضمن له صدارة المجموعة قبل الاشتباك مع باريس سان جيرمان بالجولة الثالثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة