"بنفس اللبس".. 4 طرق مختلفة لتغيير استايلك من الصيف للخريف

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 06:18 ص
"بنفس اللبس".. 4 طرق مختلفة لتغيير استايلك من الصيف للخريف ملابس الخريف
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية دخول فصل الخريف، عادة ما نبدأ فى شراء قطع الملابس الجديدة التى تتناسب مع هذا الفصل، ونقوم بتخزين ملابسنا الصيفية للعام القادم، وذلك لأننا لا نعرف كيف يمكننا أن نرتديها فى فصل الخريف، ولهذا نقدم اليوم بعض الطرق البسيطة والسهلة التى يمكن الاستعانة بها لارتداء الملابس الصيفية فى الفصل الجديد، وفقاً لما عرضه موقع " omghow".

1-الجواكت

اليوم السابع -9 -2015
الجواكت هى واحدة من أفضل طرق تغيير الاستايل الخاص بك من الصيف إلى الخريف، فيمكنك ارتداء جاكيت جلد أو جينز أو حتى بالطو طويل فوق ملابسك الصيفية لإعطائها مظهرا خريفيا مميزا.

2-السكارفات

اليوم السابع -9 -2015
تعتبر الاسكارفات أيضا من الوسائل الرائعة لتغيير المظهر الصيفى، لذلك فهى قطعة أساسية يجب أن تتواجد فى خزانتك فى فصل الخريف، وهناك العديد من الأشكال المختلفة من الاسكارفات، فمنها الطويل والمربع والمشجر وغيرها من التصميمات المتنوعة.

3-الليجينج الضيق

اليوم السابع -9 -2015
إذا كنت لا تريدين أن تتخلى عن جيبات وشورتات الصيف القصيرة، يمكنك ارتداء جوارب مطاطية أو ليجينج ضيق تحتها، ولكن راعى أن تختارى واحد من الألوان المناسبة لفصل الخريف مثل الأسود والبنى والأحمر الداكن، والأخضر الداكن.

4-البوتات

اليوم السابع -9 -2015
تغير الأحذية من الكعب العالى والصنادل إلى البوتات يعد واحداً من أهم طرق تغيير إطلالتك الصيفية والتألق بستايل خريفى مميز، ولهذا اختارى بوت مناسب لذوق من بين الأشكال والأطوال العديدة للبوتات ونسقيه مع ملابسك بشكل عصرى وأنيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة