تعرف على أفضل 6 تطبيقات لإدارة الملفات على هاتفك الأندرويد.. Solid Explorer يتيح دعم النوافذ المتعددة.. وES File Explorer يتيح ربط الملفات مع خدمات التخزين السحابى..وTotal Commander أبسطها على الإطلاق

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 08:15 م
تعرف على أفضل 6 تطبيقات لإدارة الملفات على هاتفك الأندرويد.. Solid Explorer يتيح دعم النوافذ المتعددة.. وES File Explorer يتيح ربط الملفات مع خدمات التخزين السحابى..وTotal Commander أبسطها على الإطلاق الأندرويد - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفر العديد من الهواتف الذكية بداخلها تطبيق لإدارة الملفات المختلفة المحفوظة عليها سوء على الذاكرة الداخلية للهاتف أو فى الذاكرة الإضافية، لكن أحيانا لا يلبى التطبيق الافتراضى لإدارة الملفات.

حيث إن المستخدم يكون أحيانا بحاجة إلى الوصول إلى بعض الملفات مثل ملفات النظام أو غيرها مما هو موجود لديه على الهاتف الذكى خاصة هواتف الأندرويد، وفيما يلى مجموعة من تطبيقات مدير الملفات التى يمكن الاستعانة بها:

*تطبيق Solid Explorer:


يعتبر هذا التطبيق واحدا من افضل تطبيقات إدارة الملفات، حيث يوفر العديد من المميزات للمستخدمين، بما فى ذلك دعم ميزة النوافذ المتعددة، وواجهته فائقة الجاذبية، بالإضافة إلى القدرة على تصفح ملفين مختلفين بشكل متجاور، وميزة السحب والإفلات وغيرها من المميزات الأخرى بالإضافة إلى مجموعة من الإضافات تأتى بشكل مدفوع مثل إضافة USB OTG وإضافة للربط مع حساب المستخدم على موقع Mega لمشاركة الملفات، ويأتى التطبيق بسعر 1.99 دولار، لكن يمكن الحصول عليه بشكل مجانى كنسخة تجريبية لمدة أسبوعين.

ويمكن تحميله من هنا

اليوم السابع -9 -2015

*تطبيق ES File Explorer:


يعتبر أحد البرامج التى تقوم بالكثير من الأعمال مثل القدرة على إنشاء مجلدات أو نقل ملفات أو حذفها وذلك سواء داخل ذاكرة جهاز الأندرويد الداخلية أو الخارجية، كما يتيح أيضا ربطه مع خدمات التخزين السحابى عبر تقنيات 3G، 4G، أوWi-Fiومشاركة الملفات مع الأصدقاء وتحميل الصور ومشاهدة الفيديوهات والموسيقى، بالإضافة إلى إمكانية عرض وتحرير النصوص، كما أن التطبيق يدعم أكثر من 26 لغة عالمية.

ويمكن تحميله من هنا

اليوم السابع -9 -2015

*تطبيق Astro File Manager:


يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات المتخصصة فى تنظيم وإدارة جميع الملفات داخل الهاتف الذكى، حيث يوفر للمستخدم القدرة على تحميل الملفات الخاصة به إلى خدمات التخزين السحابى المختلفة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمستخدم إلى البحث داخل الملفات بطريقة بسيطة وسهلة، كما يتيح للمستخدم عمل نسخة احتياطية منها أو نقلها من مكان إلى أخر دون الحاجة إلى تحميلها على الهاتف.

ويمكن تحميله من هنا

اليوم السابع -9 -2015

*تطبيق X-plore File Manager:


يعتبر هذا التطبيق من أبسط التطبيقات فى الاستخدام لإدارة الملفات، حيث يوفر خاصية dual-pane التى تتيح للمستخدم عرض مجلدين فى نفس الوقت، مما يسهل عليه عمليات نسخ ونقل الملفات من مكان إلى آخر، كذلك فإن التطبيق يعتبر مفيد للغاية فى فتح وفك ضغط بعض الملفات المضغوطة ذات الامتداد ZIP.

ويمكن تحميل التطبيق من هنا

اليوم السابع -9 -2015

*تطبيق Total Commander - file manager:


يعتبر من أبسط تطبيقات إدارة الملفات، حيث لا يتواجد به أى مميزات أخرى غير القدرة على إدارة ملفات الجهاز، وهو بسيط للغاية فى تعامله ومفيد للمستخدمين المبتدأين، حيث أنه يوفر بعض الأوامر الأساسية التى يحتاجها المستخدم فى تعامله مع الملفات بما فى ذلك النسح والنقل والحذف وإعادة التسمية، كما أنه لا يستهلك الكثير من ذاكرة التخزين.

ويمكن تحميله من هنا

اليوم السابع -9 -2015

*تطبيق Tomi File Manager (Explorer):


يمتلك هذا التطبيق جميع المواصفات التى يحتاجها أى مستخدم، خاصة وأنه يوفر للمستخدم القدرة على تنظيم ملفاته وترتيبها وفقا لاحتياجاته، كما أنه يمكن المستخدم من إدارة ملفاته وصوره ومقاطع الفيديو الخاصة به بكل سهولة، كما أنه يعمل على تحميل الملفات بسرعة كبيرة، ويمتلك القدرة على ضغط وفك ضغط مختلف الملفات.

ويمكن تحميله من هنا

اليوم السابع -9 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة