جمعية مصر الجديدة تدعم مبادرة توصيل مياة الشرب لقرى الصعيد

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 12:10 ص
جمعية مصر الجديدة تدعم مبادرة توصيل مياة الشرب لقرى الصعيد مكتبة مصر الجديدة
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبرم جمعية مصر الجديدة، بروتوكول تعاون مع الاتحاد النوعى للاندية الروتارية، يهدف الى تقديم الدعم المالى لمبادرة "المياة من أجل الحياة" التى اطلقتها منظمة اليونيسيف بالتعاون مع أندية الروتارى، من أجل توفير مياة الشرب النظيفة للقرى النائية بصعيد مصر.

يوقع على البروتوكول الدكتور فاروق الجوهرى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة و المهندس محمد عادل حافظ، محافظ المنطقة الروتارية 2451، وذلك فى السابعة من مساء غدا الاثنين بمقر الجمعية.

صرح الدكتور فاروق الجوهرى أن البروتوكول يهدف الى مساهمة الجمعية فى مبادرة " المياة من اجل الحياة "لتوصيل مياه نظيفة وآمنة و مباشرة لمنازل آلاف الأسر فى قرى محافظات صعيد مصر، مؤكدا على أنه حق من حقوق الانسان التى تحرص عليه الدولة وتعمل على تحقيقه.

من جانبه صرح الدكتور نبيل حلمى سكرتير عام جمعية مصر الجديدة أن البروتوكول يأتى فى إطار مشاريع الجمعية للمسئولية المجتمعية، وبضرورة تضافر كافة أجهزة الدولة الرسمية والاجتماعية، وذلك بتعزيز الإسهام والشراكة بينهما فى تنفيذ خطط التنمية والتطوير، فى إطار مناخ صحى عملت القيادة السياسية على توفيره من أجل الارتقاء والنهوض بالدولة المصرية وبالإنسان المصرى صخرة هذا الوطن.


موضوعات متعلقة..


"تاج الراعى" رواية جديدة لكاتب الخيال العلمى الراحل "تيرى براتشيت"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة