وزير الصناعة: 20 ألف حرفى يشاركون بمعرض عمر أفندى لعرض منتجاتهم

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 10:56 م
وزير الصناعة: 20 ألف حرفى يشاركون بمعرض عمر أفندى لعرض منتجاتهم منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة منير فخرى عبد النور مساء اليوم، المرحلة الثانية من أول منفذ بيع دائم لعرض المنتجات اليدوية والتراثية المصرية يديره مركز تحديث الصناعة تحت اسم "Creative Egypt" وذلك بفرع عمر أفندى بالمهندسين.

وأعلن أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة فى تصريحات صحفية على هامش الافتتاح عن زيادة عدد الحرفيين المشاركين فى المرحلة الثانية ليصل إجمالى العارضين إلى أكثر من 20 ألف حرفى يمثلون 47 تجمعاً لأقدم الصناعات الحرفية والتراثية.

كما ناشد طه أصحاب المنتجات الحرفية واليدوية الراغبين فى عرض منتجاتهم من خلال مركز تحديث الصناعة أن يتقدموا بكافة بياناتهم والانضمام على الفور للاستفادة من خدمات وبرامج المركز بشرط أن يكون لديهم سجل تجارى وبطاقة ضريبية أو تابعين لجمعيات بمحافظاتهم.

جدير بالذكر أن المعرض يضم منتجات من الأثاث، وخشب السرسوع، والسجاد اليدوى، والمنسوجات، والزجاج، والجلود، والخزف والفخار، والنحاس والمشغولات المعدنية، والحلى، والخيامية، والكليم، والتلى والمنسج، والشموع، والالباستر، ومنسوجات أخميم، والعقادة، ومنتجات التجميل الطبيعية، والأحجار والرخام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة