الثقة بالنفس والمرح والذكاء من أهم 7 عوامل تجعل المرأة أكثر جاذبية

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 05:00 م
الثقة بالنفس والمرح والذكاء من أهم 7 عوامل تجعل المرأة أكثر جاذبية 7 عوامل تجعل المرأة أكثر جاذبية - أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم النساء بشكل عام بكل ما هو جديد فى إطار زيادة جمالهن، والاهتمام بكل ما هو جديد فى عالم الموضة والأزياء من أجل إظهار رقتهن وأنوثتهن، فهذه الجوانب هى المصدر الحقيقى للأنوثة والجمال من وجهة نظر الغالبية العظمة من النساء، وعلى الرغم من خطأ هذه النظرة إلا أن وسائل الإعلام وشركات مستحضرات التجميل هى السبب الرئيسى فى سيادة هذا الفكر فى عقولهن.


اليوم السابع -9 -2015


وأشار موقع "سونتيه" الفرنسى، خلال تقرير له، إلى أن هناك 7 جوانب أخرى غير الجمال تعد من أهم سمات المرأة وإذا افتقدتها فقدت أنوثتها وجاذبيتها، وجاءت العوامل كالتالى:

الحماس


جاء الحماس على رأس هذه المواصفات، فإذا اختفى الحماس عند النساء أصبحت الحياة معهن مملة ولا يوجد بها ما يشجع على البقاء، فهى تقوم بإهمال كل شىء فى حياتها، وعلى العكس فالمرأة المتحمسة تسعى دائمًا لصنع كل ما هو جديد ويدخل الفرح على قلب أسرتها.

المشاعر والعاطفة


وثانى العوامل التى تجعل المرأة كالزهرة المتفتحة أو التى تلتفت لها الأنظار هى المشاعر والعاطفة، فإذا كانت المرأة باردة فى هذه الناحية فتكون مثل الصخرة التى تتحطم عليها الآمال، وتكون بمثابة عقبة أمام الآخرين، والمرأة التى تعرف معنى الحب والعاطفة هى التى يعجب بها الرجل ويستعد للحياة معها.

الذكاء


ثالثًا: الذكاء، يُعتقد فى الكثير من المجتمعات أن المرأة التى تتمتع بجمال لا تكون ذكية، والعكس صحيح، أى أن الذكية منهن ليست جميلة، وبالطبع كل هذه معلومات مغلوطة حيث إن المرأة الذكية والتى لديها الكثير من المعلومات والثقافات تكون محل جذب لأنظار الجميع وتجبرهم على إبداء إعجابهم بها بمجرد التحاور معها.

المرح


رابعًا: المرح، حيث إن كل الرجال يعشقون المرأة المرحة التى تحاول تغير الأجواء فى منزلها من حين لآخر ولا تتخذ المشكلات سبيلًا لتفريغ طاقتها، والمرح والضحك فى المنزل يزيد الترابط بين أفراد العائلة الواحدة.

المثابرة والعزيمة


خامسًا: المثابرة والعزيمة، فالمرأة التى تتميز بهذه الخاصية تعد محل اهتمام من قبل الآخرين، فهى ترفض التخلى عن هدفها مما يدل على نجاحها فى مختلف الجوانب الحياتية، وتكون فى حالة تأهب دائمة للقتال من أجل الفوز بأهدافها.

الثقة بالنفس


سادسًا: الثقة بالنفس، والتى تعكس على صاحبتها الجاذبية، والمرأة الواثقة فى نفسها تلفت الأنظار إليها فى كل مكان تذهب إليه بأسلوب حديثها ونظراتها وسيرها، كما أن النساء اللاتى لديهن الثقة فى أنفسهن لا يحتجن مجاملات من أحد ولا يرغبن فى معرفة آراء الآخرين عنهن.

الطاقة المتجددة


وأخيرًا: الطاقة المتجددة، والتى تعد مصدرًا للفت انتباه الآخرين والإنسان الذى لديه طاقة يكون متميزًا فى عمله وحياته ودراسته بشكل واضح للجميع، والنساء النشيطات دائمًا ما يبحثن عن خوض المغامرات والاطلاع كثيرًا، وتكون دائمًا فخورة بنفسها مما ينعكس إيجابيًا على ثقتها فى نفسها، والطاقة بالنسبة للمرأة هى الشمعة التى تضىء حياتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة