ما تخليش الكسوف يمنعك.. 5 طرق عشان تفسخى خطوبتك بشياكة لو مش عايزاه

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 06:09 ص
ما تخليش الكسوف يمنعك.. 5 طرق عشان تفسخى خطوبتك بشياكة لو مش عايزاه فسخ الخطبة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر كل امرأة بتجارب عاطفية فاشلة، فقد تعقد خطبتك على شخص وتعتقدين أنه شريك حياتك المستقبلى ولكن تجدين بعض العلامات التى تحذرك من أن تكملى الارتباط به وتتزوجيه، وهنا عليكِ فسخ الخطبة فورًا، ولكن يجب أن تتعلمى كيف تفسخى خطبتك بشياكة وأسلوب لائق وتنهى ارتباطك بشخصٍ لا يناسبك، بحسب موقع "omghow".

1 - فكرى فى ماذا ستقولينه للطرف الآخر، فيجب أن تنتقى كلمات لطيفة وأسلوب مهذب فى الحديث، وكذلك ضعى نفسك مكانه فإذا أراد هو أن ينهى ارتباطه بكِ ماذا تحبين أن يقال لكِ حينها، وما الكلام الذى سيجرحك، لذا راعى مشاعر الآخرين، واعلمى أن الموقف صعب ولكن يجب أن تتغلبى عليه.

2 - لا تفسخى خطبتك أمام أصدقائك أو أمام الآخرين، لأن هذا الأمر يجرح الطرف الآخر، وكذلك لا تفسخى الخطبة على الفيس بوك، أو فى رسالة إلكترونية، لأن هذا الأسلوب وقح وغير جيد بالمرة ولا يراعى مشاعر الطرف الآخر.

3 - حاولى أن تحتوى الطرف الآخر وتتفهمى مشاعره، ويجب أن تكونى لطيفة وطيبة ولكن احسمى الأمر ولا تسمحى بأن تستمر بينكما صداقة، لأن هذا الأمر لن يكون جيدًا لكما ويجب أن يستمر الحب والاحترام بينكما.

4 - إذا وجدتى أن الأمر لا يزال صعبًا عليكِ، ونقل خبر فسخ الخطبة للطرف الآخر، حاولى أن تجدى دعمًا من صديقاتك المقربات أو من عائلتك.

5 - كونى واضحة وصريحة وأوصلى الرسالة مثلما هى، فلا تقولى له مثلاً: أنت شخص كويس بس مش هينفع ارتبط بيك فى الوقت الحالى، هذا قد يعطيه الأمل أنكِ قد توافقى عليه فيما بعد، لذا قولى له بوضوح "أنا أرفض الارتباط بك أتمنى لك التوفيق مع فتاة أخرى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة