مصرع طفل 6 سنوات اصطدمت به سيارة نقل بالمنشأة سوهاج

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 10:54 ص
مصرع طفل 6 سنوات اصطدمت به سيارة نقل بالمنشأة سوهاج جثة طفل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى طفل فى السادسة من العمر مصرعه بناحية جزيرة المنتصر دائرة مركز المنشأة، عقب اصطدام سيارة نقل به أثناء التعلق بها من الخلف.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة يفيد مصرع طفل اصطدمت به سيارة .

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد شوقى زيدان رئيس مباحث المركز، بتقدم محمد هاشم على عبد المولى 44 عاما سائق، ويقيم بناحية جزيرة المنتصر دائرة المركز، بأنه أثناء قيادته السيارة رقم 29504 نقل سوهاج اصطدمت بالطفل أدهم على السيد عبد المولى 6 سنوات ويقيم بذات الناحية مما أدى إلى وفــاته أثناء تعلق الطفل المذكور بالسيارة من الخلف، تم نقل الجثة للمستشفى المركزى.

وبسؤال عم الطفل عبد النبى السيد عبد المولى 32 عاما سائق ويقيم بذات الناحية أيد مضمون ما سبق، ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11071 جنح المركز لسنة 2015، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة