صحافة المواطن: بالفيديو..أمريكيات يرقصن على أغنية "بشرة خير" بلاس فيجاس

الخميس، 17 سبتمبر 2015 10:07 ص
صحافة المواطن: بالفيديو..أمريكيات يرقصن على أغنية "بشرة خير" بلاس فيجاس أمريكيات يرقصن على أغنية "بشرة خير" بلاس فيجاس
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء، فيديو التقطه بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، يظهر فية مجموعة من السيدات يرقصن على أنغام الأغنية الشهيرة "بشرة خير"، أمام إحدى المحلات بشوارع المدينة، وسط حالة غامرة من السعادة والبهجة من الحضور.

وعلق القارئ قائلا "أثناء التجوال فى لاس فيجاس وبالصدفة البحتة وأنا ماشى مع مراتى نلاقى هذا، وعلى فكره كل البنات فى الفيديو أمريكان والراجل تركى "مختتما كلمته" يا حبيبى يا سيسى".

يذكر أن أغنية بشرة خير من غناء المطرب حسين الجسمى، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتم طرح الأغنية لحث المصريين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية الماضية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


While walking the Las Vegas Stripو أثناء التجوال في لاس فيجاس و بالصدفة البحتة و أنا ماشي مع مراتي نلاقي هذاا :))و علي فكرة كل البنات في الفيديو أمريكان و الراجل تركييا حبيبي يا سيسيOmnia Mustapha

Posted by Ahmed El-Shall on Wednesday, September 16, 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة